Millennium Hotels - Offer

فندق “العنوان بوليفارد” يقدم باقة خاصة مع إطلالة ساحرة علي برج خليفة لضيوفه

سفاري نت – متابعات

احتفلوا بعيد الحب في أجواء عنوانها الرقي والتألق في أفخم المنتجعات العصرية في المدينة وذلك في فندق “العنوان بوليفارد” الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب دبي وإطلالاته الرائعة على “برج خليفة”.

بهذه المناسبة المميزة، نقدم للأزواج خدمة التوصيل المجانية من وإلى المطار أو المنزل، ليقضوا في أجنحتنا الفاخرة في “العنوان بوليفارد” إقامة مفعمة بالرومانسية مع الإطلالات الساحرة على مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي”. ويمكن للزوجين خلال إقامتهم في الفندق الاستمتاع بمأدبة عشاء هادئة في الغرفة السرية بمطعم “ذي ريستورانت” وفي خصوصية تامة بفضل تصميمها المميز الذي تحيط به رفوف الكتب. وتقدم الغرفة السرية تجربة لا مثيل لها وهي مجهزة لاستقبال شخصين لأمسية لا تنسى بكل المقاييس.

وتتضمن هذه الباقة العديد من المزايا الرومانسية الأخرى، مثل وجبة الفطور على شرفة الغرفة في الصباح، بالإضافة إلى العلاجات المنعشة في جناح الأزواج في “ذي سبا” والتي يأخذكم في رحلة رائعة نحو عالم من الهدوء والاسترخاء.

كونوا على موعد مع تجربة تتخلصون فيها من رتابة الحياة اليومية وتستمتعون بأجمل الأوقات في “عيد الحب” مع عطلة رومانسية استثنائية في “العنوان بوليفارد”.

الموعد: 14 فبراير 2018

السعر: 14.218 درهماً لشخصين لليلة واحدة

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8888 561 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني stay@addresshotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …