Millennium Hotels - Offer

منتزه “ريفرلاند دبي” يقدم قائمة مذهلة من العروض الشيقة لزواره

سفاري نت – متابعات

أعلن منتزه “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل الذي يستقبل زواره دون تذاكر أو بطاقات دخول ويحتضن العديد من المطاعم والمحلات الترفيهية في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة الثانية من مهرجان “عروض الجرأة” المفعم بالتشويق والحماس على مدار 4 أيام، خلال الفترة من 31 يناير حتى 3 فبراير 2018.

 

وفي أعقاب نجاح نسخة العام الماضي، يعود المهرجان بنسخة جديدة لعام 2018 تتضمن برنامج واسع من أنشطة المغامرة والرياضيين المشهورين، إضافة إلى باقة مذهلة من العروض التي يؤديها مجموعة من نجوم الجرأة، ومجموعة من العروض والأنشطة المتجولة التي تناسب الزوار من كافة الفئات العمرية.

 

ويجمع المهرجان تحت مظلته عدداً من أشهر الرياضيين، الذين سيستعرضون أمام الجمهور ألعابهم الرياضية التي اشتهروا بها وحصدوا بفضلها الجوائز. وتتضمن قائمة الأسماء الشهيرة التي ستطل على الجمهور هذا العام كلاً من: منصور الصفران، محترف رياضة ركوب دراجات BMXالحائز على الجوائز والذي شارك في عدة بطولات في منطقة الخليج؛ وهاشم صالح، الشاب والنجم الصاعد في رياضة الباركور والجري الحر؛ وبيتر كراوس، أحد أساطير ركوب الدراجات الجبلية على مستوى العالم.

 

وعلاوة على ذلك، سيعتلي ألفارو فيرنانديز، نجم “فلات لاند BMX” من إسبانيا المنصة لاستعراض قفزاته وحيله المذهلة التي تحبس الأنفاس، إضافة إلى أبطال ركوب الدراجات ولاعبي الباركور الذين سيقدمون مجموعة من العروض الحية على المنصة الرئيسية طوال أيام المهرجان الأربعة، والتي يستخدمون فيها الحواجز الملونة وغيرها لابتكار عرض مدهش لا يفوّت. وإضافة إلى اللائحة الغنية بالعروض المفعمة بالطاقة والحيوية، سيحظى الزوار بفرصة تجربة عدد من رياضات الجرأة بأنفسهم بدءاً من منطقة تسلق الجدران والمسار الانزلاقي فوق النهر، وصولاً إلى القفز بالحبال على الترامبولين وتسلق شباك الحبال المرتفعة، فمهرجان “عروض الجرأة” يوفر الكثير من الخيارات الاستثنائية الممتعة لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء على اختلاف أعمارهم.

 

وتعليقاً على المهرجان، قال أحمد الريس، المدير العام للتجزئة والضيافة في “دي إكس بي إنترتينمنتس”: “يسعدنا إطلاق النسخة الثانية من مهرجان “عروض الجرأة”. فقد جاءت الآراء الإيجابية والاستجابة الواسعة التي شهدتها نسخة العام الماضي لتشجعنا على إطلاق هذه النسخة الموسعة والجديدة لعام 2018. وكلنا ثقة بأن العروض والأنشطة والفعاليات المتنوعة التي نقدمها هذا العام ستحظى بإعجاب عشاق التشويق والعروض الرياضية، وكذلك الأمر بالنسبة لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء من مختلف الأعمار، الباحثين عن أنشطة مسلّية أثناء استمتاعهم بالباقة الواسعة التي يوفرها منتزه ’ ريفرلاند دبي‘ من المطاعم والخيارات الترفيهية في الهواء الطلق خلال هذه الفترة التي تتميز بطقسها الجميل”.

 

تبدأ فعاليات “عروض الجرأة” الساعة 4:00 بعد الظهر وحتى 10:00 مساءً يومياً اعتباراً من 31 يناير ولغاية 3 فبراير 2018.

 

يقع منتزه “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل في وسط “دبي باركس آند ريزورتس”، ويحتضن العديد من المطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ليكون مكاناً مثالياً للعائلات والأصدقاء من مختلف الأعمار. ويتيح موقعه الاستثنائي لزائري المنتزهات فرصة الوصول إليه والاستمتاع به بسهولة. ويتكون “ريفرلاند دبي” من أربع مناطق ترفيهية تعطي لمحة عن بعض أعظم العصور التاريخية الماضية، بدءاً من أمريكا في الخمسينات عند الممر الخشبي “ذا بورد ووك”، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند “القرية الفرنسية”، والهند عند “بوابة الهند”، وفي القرن التاسع عشر عند “ذي بنينسيولا”. ويقدم “ريفرلاند دبي” مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه التي تلبي مختلف الأذواق وتضمن للأًصدقاء والعائلات قضاء أوقات رائعة، مع أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بدءاً من عروض الشارع إلى المهرجانات والحفلات.

 

وتضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة. وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر منتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

 

ولمعرفة المزيد حول الفعالية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.Riverlanddubai.com أو www.DubaiParksandResorts.com أو الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 800-AMAZING للحصول على تفاصيل كافة النشاطات في منتزه “ريفرلاند دبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …