Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة الطيران فوق حدائق متنوعة في ليتوانيا

سفاري نت – متابعات

لعل حلم معظم الناس هو التحليق كالطيور في السماء الزرقاء ورؤية الأرض الخلابة من الأعلى، وبالتأكيد أن حلم البقية هو أن يعود طفلاً ليتسلق الأشجار ويستمتع بالمغامرات التي تقدمها مجموعة مميزة من الحدائق المتنوعة في ليتوانيا. وتقع أكبر حديقة للترفيه في ليتوانيا وسط مدينة فيلنيوس العاصمة على شاطئ نهر نيريس، وتمتد على اثنين كيلومتر مربع مكسوة بالأشجار الخضراء وتوفر تجربة مليئة بالإثارة والأدرينالين وفقا لموقع الرجل.

توفر الحدائق أكثر من 140 مسابقةً في مسارات إبداعية مختلفة بالطبيعة الليتوانية الخلابة حيث يجب الطيران فوق النهر لعبوره أو تسلق التلال أو استخدام الحبال للتنقل بين الأشجار، بالإضافة إلى تسلق السلالم المتأرجحة والمشي على جسور المتحركة والغوص في الأنفاق الضيقة وغيرها الكثير من الألعاب الممتعة للصغار والكبار على حد سواء.

ولا تكتمل المغامرة من دون تجربة الطيران في مناطيد الهواء الساخن عندما يكون الطقس جميلاً وصافياً حيث أن ليتوانيا من البلدان القليلة التي تسمح بطيران المناطيد فوق مدنها بشكل يومي وليس فقط في المهرجانات، ويستطيع المغامرون الإستمتاع بمشاهدة مدينة فيلنيوس القديمة المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي أو المناظر الطبيعية المذهلة في الريف الليتواني حيث نرى القلاع المهيبة ومنازل المانور والأنهار والتلال الخضراء الجميلة، ويقوم الطيارون بقص أحلى الرويات التي تحكي عن تاريخ ومميزات هذه المناظق الرائعة.

قد يصل المنطاد إلى ارتفاعات عالية تصل إلى سبعة كيلومترات حيث يستطيع المغامرون الشجعان فقط الإستمتاع بتجربة القفز الحر من منطاد الهواء الساخن والتي يوصى بالقيام بها فوق بحيرة كورونيان ذات الجمال الطبيعي المثالي، وفي لفتة لطيفة يحصل الأشخاص الذين يطيرون لأول مرة على شهادات طيران وألقاب شرفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …