Millennium Hotels - Offer

#الخطوط_السعودية تعلن تخفيضا بنسبة (30%) للحجوزات عبر تطبيق الأجهزة الذكية

الرياض – سفاري نت

أطلقت الخطوط السعودية عرضا خاصا يتمثل في تخفيض نسبته (30%) على اسعار التذاكر لجميع رحلاتها الدولية للراغبين في السفر اعتبارا من اليوم وحتى شهر ابريل المقبل، ويتم الحصول على الخصم حصريا عبر تطبيق “السعودية” على الأجهزة الذكية اعتبارا من اليوم السبت 27 يناير ولمدة ثلاثة أيام فقط .

 

يأتي هذه العرض من “السعودية” تحفيزا لضيوفها للإستفادة من الخدمات المميزة والمتكاملة عبر تطبيقها على الأجهزة الذكية والذي شهد مؤخرا تحديثا جديدا يتيح لضيوف “السعودية” الحصول على المزيد من الخدمات منها، أفضلية اختيار وتغيير المقاعد المجانية أثناء وبعد الحجز وحتى عند إنهاء إجراءات السفر، والإطلاع على جدول الرحلات ومعلوماتها بالتفصيل، والإنضمام لبرنامج الفرسان واستعراض تفاصيل العضوية والإستفادة من الأميال المكتسبة وإصدار التذاكر وتعديلها، وغيرها من الخدمات المبتكرة التي جعلت من الحجز وإنهاء اجراءات السفر عبر الأجهزة الذكية أكثر يسرا وسهولة في كل مكان وفي جميع الأوقات على مدار الساعة .

 

عرض الخطوط السعودية لضيوفها والمتمثل في خصم خاص وحصري بنسبة (30%) على اسعار التذاكر لجميع الدرجات ولكافة رحلاتها الدولية دون استثناء، بدأ اليوم السبت ويستمر لثلاثة أيام فقط، حيث يتاح الحجز للرحلات خلال مدة العرض والسفر خلال الفترة من 27 يناير حتى 30 أبريل 2018م، والعرض متوفر فقط عبر تطبيق “السعودية” للأجهزة الذكية، ويمكن تحميله من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي أو متجر تطبيقات أبل تحت اسم (السعودية SAUDIA) أو من خلال البحث عن “السعودية في محرك البحث جوجل .

 

قامت “السعودية” مؤخراً بإضافة (60) طائرة جديدة إلى أسطولها (من مجموع 143 طائرة). وتشغل أسطول متنوع، بما في ذلك طائرة بوينج 300-777 ، بوينج 787 دريملاينر، أيرباص A320 ، وأيرباص A330 ريجيونال.

 

“السعودية” الحائزة على جائزة سكايتراكس ” أفضل شركة جوية متطورة لعام 2017″

الخطوط الجوية تقدم الآن أكثر من 3500 ساعة من المحتوى على متن رحلاتها الجوية لنظام الترفيه، وذلك يشمل مجموعة واسعة من البرامج الدينية ، الأفلام ، المسلسلات التلفزيونية، البرامج الوثائقية، الأغاني، الألعاب وأكثر من ذلك وبلغات متعددة.

 

من جانب آخر، حازت الخطوط السعودية هذا الاسبوع على جائزتين جديدتين ضمن جوائز إنفلايت الشرق الأوسط لعام 2018 التي عقدت في دبي الأربعاء الماضي  24 يناير، حيث حصلت على جائزة “شركة طيران العام 2018” وجائزة “الإبتكار في كابينة الطائرة لشركات الطيران التجارية” وذلك لمقصورة جناح الأولى على طائرات B777 الحديثة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …