Millennium Hotels - Offer

فندق “كورتيارد باي ماريوت” بأبوظبي يقدم لوائح طعام حديثة

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “كورتيارد باي ماريوت” بمركز أبوظبي التجاري العالمي، وهو الوجهة الأعلى شعبية بين رواد المطاعم في العاصمة الإماراتية، لائحتي طعام جديدتين في مطعميه، “أب آند بيلو” و”ففث ستريت كافيه”.

وأعد مطعم”أب أند بيلو” الواقع في الطابق 12 من الفندق لائحة الطعام الجديدة الخاصة به والتي تتضمن أفضل أطباق الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا وحوض البحر المتوسط، التي تم انتقاءها بعناية فائقة لخلق إعصار من النكهات. إذ تجمع القائمة ما بين الأطباق التقليدية كطبق السمك والبطاطا البريطاني، والبوريتو المكسيكي الأصيل، وأجنحة الدجاج المشوية على الطريقة الأمريكية، ولفائف الكفتة بالأعشاب العطرية، والمقبلات إلى جانب مختلف أنواع السلطات. ولمحبي التحلية، يقدم المطعم أشهى أنواع الحلويات التي يتم تقديمها بطريقة متميزة وجذابة. إنها فرصة للتلذذ بأشهى الأطايب والتمتع بجمال المدينة الأخاذ من الأعلى.

كما أطلق مطعم ومقهى “ففث ستريت كافيه” ، قائمتين جديدتين كشفتا الستار عن 10 أنواع مختلفة من الأطباق اللذيذة ذات الجودة الرائعة بطابع عربي أصيل.

وكونه يشتهر بوجبات الإفطار الرائعة التي يقدمها؛ حدث “ففث ستريت كافيه” قائمة الطعام خاصته، لتشمل تشكيلة استثنائية من أطباق الفطور العالمية المقدمة بنكهة عربية مثل عجة البيض الأمريكية “إغز بنديكت”، مع خبز التوست الفرنسي المقرمش، والبانكيك الهش، ورقائق الشوفان المحمصة مع الزبادي والتوت. كما يقدم هذا المقهى الحديث تشكيلة من الشوربات الدافئة والمغذية وهي مثالية لفصل الشتاء. إضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الافتتاحية التي تناسب الجميع، وتشمل أنواع مختلفة من الدواجن والأطعمة البحرية المطيبة بأجود البهارات والتوابل.

وقال “تشاندرا سوامي” الشيف التنفيذي في فندق “كورتيارد باي ماريوت” مركز أبوظبي  التجاري العالمي: “تحتوي قوائم الطعام الجديدة على عدد كبير من الأطباق اللذيذة التي ستبهر الضيوف. وقد صممت هذا الأطباق بعناية فائقة بحيث تكون مبتكرة وملهمة، وقد ركزنا على تقديمها بجودة عالية دون مساومة على الكمية. إذ يحرص كل من “أب آند بيلو” و”ففث ستريت كافيه” على الجمع ما بين الرفاهية والامتياز لخلق تجربة ذوقية استثنائية تبهج الضيوف”.

احجز الآن على الموقع الإلكتروني www.marriott.com

يضم “كورتيارد باي ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

*جميع الأسعار بعملة الدرهم الإماراتي وتتضمن 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحة، و4% رسوم بلدية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …