بالصور.. أفضل مطاعم تستحق التجربة في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد ابرز الوجهات السياحية في دبي ويحتوي مجموعة من افضل المطاعم في دبي كما يعتبر رديفاً للأنشطة الفنية والثقافية، حيث يستقبل بشكل منتظم الآلاف من الزوار في فعاليات تقام سنوياً وتشارك فيها نخبة من أبرز الفنانين من مختلف أنحاء العالم و في ما يلي سنتعرف على مطاعم تستحق التجربة في مركز دبي المالي العالمي :

1- مطعم زوما

يتميز بموقعه الرائع في مركز دبي الماليّ العالميّ، ويستقطب الكثير من الضيوف والسيّاح بسبب أناقته الفائقة، ويقدم أفضل الأطباق التي تشتهر بها اليابان في دبي .

للحجز و التواصل 97144255660

2- مطعم غاوتشو

يمتد المطعم على مساحة شاسعة تتسع لــــ 100 شخص على التيراس الخاص به، ليتصل بالمطعم بدرج زجاجي وجسر عائم بين البار المصنوع من الرخام الأبيض ومناطق تناول الطعام المتعددة و يشتهر المطعم بتقديمه أنواع الستيك والمقبلات أو التاباس الإسبانية الشهية مثل السيفيتشي الشهيرة، ليكون لمسة أرجنتينية المذاق في معالم دبي الراقية.

للحجز و التواصل 97144227898

3 – مطعم بوفالو وينجز

مطعم أمريكي يشتهر بتقديمه ألد أطباق اللحوم الطرية و السندوتشات الأمريكية و يقدم خدمة توصيل الطعام الى مناطق عديدة في دبي.

4- مطعم كراميل

يعتبر وجهه حصرية لمحبي المأكولات الأمريكية، إذ يقدم أشهى المأكولات الأمريكية، وتشمل قائمة طعامه على أصابع الموزاريلا المقرمشة، الستيك المشوي، الفطر المشوي والتركي المدخن، علاوة عن تقديمه للمشروبات الباردة والحلويات كالبراوني مع الآيس كريم.

للحجز و التواصل 97144256677

5 – مطعم و لاونج 7Elephants 

من اشهر المطاعم في مركز دبي الماليّ العالميّ، و يقدم قائمة ثابتة من المأكولات المنوعة تتضمن السلمون، والكاساديا، والمخلالات، واللحم المقدد، والسلطة، وعدة أنواع من الجبنة، جميها بمذاقات لن تتمكن من نسيانها ابداً .

للحجز و التواصل 97143544354

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …