افضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في الشتاء

سفاري نت – متابعات

خلال الأسطر القادمة نعرض لكم افضل اماكن لقضاء شهر العسل ، تمتع بقضاء شهر عسل رائع ورومانسي مع شريك حياتك في اجمل البلدان الجميلة التي ستكون مصدر البهجة والسعادة في بداية حياة جديدة لك مع شريكك، إذهب إلى افضل الاماكن التي تكون فيها عجائب الشتاء وفقا لموقع مرتحل.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الشتاء ،سويسرا

إن من أروع الأماكن التي ستشعرين فيها بالراحة والمُتعة وخاصةً في الشتاء هي سويسرا، حيث المُنتجعات العظيمة الفاخرة التي تكون موجودة في سانت موريتز، ودافوس، وغشتاد، ونعن، وفيريير، وكلوستيرس، كل تلك الأماكن توفر مشهدًا شتويُا رائعًا، جمال سويسرا الطبيعي يجعلك تفتخر بزيارة جميع اماكنها الرائعة، تلك الطبيعة الجميلة التي تكون في قمم الجبال العالية، ووديان جميلة وعذبة، وجبال ضخمة، وبُحيرات باردة.

Honeymoon في سويسرا

إن الأزواج الرياضيين بطبيعة الحال أثناء قضاء شهر العسل سيكونوا أقل نشاطًا، لذلك عليك استغلال وجودك في سويسرا في أن تذهب إلى المُنتجعات الحرارية، والقُرى المثالية، والرحلات البحرية في المنطقة، أو مُجرد السير على القدمين مع شريك الحياة يجعلك أكثر سعادة ونشاطاً، تناول مع الشريك بعض المشروبات الدافئة مثل الشيكولاته الساخنة الغنية بالمذاق الرائع، ومشروب الفراولة الطازج الذي يُقدم في المقاهي هناك.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء تجدها في الكاريبي:

جميع أنحاء منطقة الكاريبي دافئة وجميلة في فصل الشتاء، الطقس دافئ ومُعتدل، ولهذا فأنت وشريكك تتمتعان بالحظ الجيد عند الذهاب إلى منطقة الكاريبي، كما أن الشمس تكون منتشرة بجمالها ودفئها الرطب تسعة ساعات يوميًا، وخاصةً على شواطئ المدينة، لذلك تأكد بأنك ستُشاهد أروع الأماكن و المناظر الطبيعية في Caribbean.

الكاريبي من افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء :

إن جمال منطقة الكاريبي الطبيعي يتمثل في أروع المناطق ومنها:

  • منطقة بربادوس وأنتيكوا.
  • منطقة سانت لوسيا.
  • موستيك المذهلة.
  • سانت جون.
  • الجزر الأكبر، وتتمثل في منطقة جامايكا، والجمهورية الدومينيكية، وبورتوريكو

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء في نيوزلاندا:

إن نيوزلاندا من أروع المناطق التي يجب أن تقضي بها الهاني مون “شهر العسل” ، تلك البلاد فريدة من نوعها حيث تزدهر بها الكثير من المناظر الطبيعية حيث الهدوء والحياة الشاطئية، وأماكن الإقامة الرائعة والمناظر الذهبية، والطعام الشهي الحائز على جائزة ميشلان، والأيام المُشمسة التي سوف تسمح للزوجين بقضاء رحلة لشهر العسل بسهولة خلال جُزر الشمال والجنوب.

كل هذا وأكثر في نيوزلاندا، فإن مكثت يومًا كاملًا على شواطئها الرملية البيضاء، ستشعر بالهدوء والمتعة والراحة الحقيقية، هذا إلى جانب مُتعة الجبال الخلابة للمشي لمسافات بعيدة وطويلة، والأنهار الجليدية الأكثر من رائعة لركوب الهليكوبتر، و الغوص في بحر نيوزلاندا الراقي الشفاف، ومتعة قفز الحبل لمن يهوى تلك الرياضة الممتعة، إنها فعلًا مغامرات لا تنسى مع شريك حياتك، وسيكون لها تأثير خاص في حياتكما.

المتعة والرفاهية وقضاء شهر العسل في ريو دي جانيرو في البرازيل:

أجدد وأحدث مضيفة من الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو، انها أروع بلاد العالم التي يجب أن تقوم بزيارتها في أي وقت من العام، ولكن من المفضل زيارتها في شهر يناير، إنها المكان المثالي والرائع جدًا للزوجين، ستقضي أروع المُغامرات في شهر العسل، فهي لا تُنسى لأنها ستكون في قمة المُتعة.

ماذا عن جمال ريو دي جانيرو

إنها من أروع الوجهات الحقيقة لأجمل عروسين لقضاء أجمل أيام حياتهم في الجنة الطبيعية:

  • زيارة جبل شوجر لوف، حيث السيارات الكهربائية المثيرة و الترفيهية التي يُفضلها الكثير كبارًا وصغارًا وهي تقع في جبل شوجر و تعتبر مُختلفة تمامًا في المتعة والإثارة.
  • ولمحبي الطعام اللذيذ اليكما، “باو دي كويجو” ذلك الطعام الذي يتكون من خبز مخلوط بالألبان والجبن مع دقيق الذرة الشهي، وبريجاديرو المكونة من الشيكولاتة اللذيذة مخلوطة بقليل من الحليب المُكثف بدلًا من الكريمة.

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في الستاء Honeymoon في أفريقيا:

إذا كنت تقرر لتخطيط قضاء شهر العسل مع شريك حياتك، وإذا كنتما مُحبان للحياة البرية يجب عليك أن تأخذ نزهتك ومتعتك لقضاء الهاني مون من خلال الذهاب بشهر سفاري في هذا التوقيت الشتوي المناسب لشهر العسل حيث الطقس البارد اللطيف، بعيدًا في المناطق مثل منطقة سيرنجيتي في منطقة تنزانيا، أو في زنجبار، وكينيا، وربما تذهبان إلى أفريقيا، إنها لا شك جميعها مناطق لجميع محبين الحياة البرية، و لا يجب أن ننسى ونخبرك أن أفريقيا بها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والمناخ رطب واكثر من رائع.

وبالتأكيد إذا رأيت منطاد الهواء الساخن، الذي هو عبارة عن مركبة تُحلق لأبعد درجات في السماء المرتفعة، وزنها خفيف جدًا من الهواء، وهي تعتبر أول إختراع يحمل الانسان بنجاح، ما هي إلا كيس يُسمى بالغلاف ولكن ذلك الغلاف يستطيع أن يتحمل درجات الحرارة العالية، والهواء الساخن، ركوب المنطاد مُتعة لن تنساها وخاصةً مع شريك حياتك.

بمجرد ركوب المنطاد في أفريقيا الذي يكون فوق حفرة نغورونغورو، ستكتشف السماء الواسعة والبرية، في أكثر من طريق، وكذلك التمتع بمحركات الأقراص؛ من المتوقع وجود أشعة الشمس يوميًا لمدة ثماني ساعات، ورحلات القوارب الكبيرة باستمرار وفي أي وقت في نهر روفيجي.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على برنامجك السياحى فى مدينة شتوتغارت لمدة أسبوع

سفاري نت – متابعات برنامج سياحي في شتوتغارت .. تعتبر شتوتغارت من أهم الوجهات السياحية …