Millennium Hotels - Offer

مطار أبوظبي الدولي يعيد إفتتاح قاعة “الظبي” الضيافة بفندق “أيروتل أبوظبي”

سفاري نت – متابعات

أعلن مطار أبوظبي الدولي عن إعادة افتتاح قاعة “الظبي” للضيافة في مبنى المسافرين رقم 1 حيث لرفع الطاقة الاستيعابية للقاعة إلى حوالي 300 شخص، بزيادة تصل إلى 47%.

تتصل قاعة الظبي للضيافة بفندق “أيروتل أبوظبي” بمطار أبوظبي الدولي، وتضم مساحة واسعة للعائلات، وأماكن مخصصة للاستراحة، وصالة طعام تعمل على مدار الساعة، وأماكن مخصصة للصلاة، بالإضافة إلى منطقة الأعمال المبتكرة مصممة لتسهيل عمليات الشركات حيث تشمل جميع متطلبات الراحة لرجال الاعمال والمسافرين، وغرف التدليك المثالية للاسترخاء التام.

وقال السيد دان كابيل الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: “يعد إعادة افتتاح قاعة الظبي في إطار مواصلة أعمال التطوير والتحسينات المستمرة لخدمة العملاء، مما يمنح المسافرين تجربة عالمية استثنائية خلال السفر عبر مطار أبوظبي الدولي”.

تجمع قاعة الظبي بين الضيافة والترفيه والاسترخاء في مطار أبوظبي الدولي، كما يتم عرض مجموعة مختارة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمجلات والصحف.  وتوفر القاعة المجددة بوفيه شامل لمجموعة من الأطباق والمأكولات العالمية لوجبات الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المتوفرة على مدار الساعة. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بحمام منعش في مناطق الاستحمام الأربعة المستوحاة من المنتجعات الصحية.

كما أفاد السيد سونغ هوي سي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بلازا بريميوم، المشغل الرئيسي لقاعة الظبي: “هدفنا هو جعل أبوظبي سباقة في إحداث تغيير في ما يتوقعه المسافر من خدمات الضيافة في المطار. حيث بات بإمكان المسافر الاستمتاع بتجربة متكاملة تضمن راحته بين الرحلات، وذلك من خلال مساحات تقدم أقصى درجات الرفاهية والاستجمام بتكلفة معقولة”.

تستقبل قاعة الظبي مسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال على متن أي من خطوط الطيران على مدار 24 ساعة، وتقع في مبنى المسافرين رقم 1 في مطار أبوظبي الدولي. وبإمكان المسافرين دخول صالة الضيافة ابتداء من 200 درهم على الشخص لمدة ساعتين و350 درهم على الشخص لمدة 5 ساعات، أما بالنسبة للأطفال بين ال 2 و 11 عاماً فانهم يحصلون على خصم خاص بنسبة 30%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …