Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل الوجهات السياحية الأمريكية لشتاء 2018

سفاري نت – متابعات

في إطار البحث  عن الوجهات السياحية الأجمل في الشتاء، الموسم الذي تكون فيه المواقع السياحية أقل ازدحامًا، وأسعار حجوزات الفنادق معقولة، وفقا لموقع “سيدتي. نت” يقدِّم في الآتي وجهات أمريكية تستحق الزيارة، لمشاهدة الثلوج المتساقطة في شوارعها:

1. “بورتلاند”

هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية “ماين”. تستقطب السائحين خصوصًا في الشتاء، لما تقدِّمه من نشطات جذَّابة، بما في ذلك التزلُّج على الجليد في “ديرينغ أوكس بوند”، الموقع الذي يُنصح السائحون بزيارته في أواخر يناير/ كانون الثاني، للمشاركة في مهرجان “ونترفست” السنوي الممتد من 25 إلى 28 يناير (كانون الثاني)، ومن بين محطَّاته: ركوب العربات التي تجرُّها الخيول، والعروض حول حُفَر النار، والتزلُّج على الورق المقوَّى، فضلًا عن توافر شاحنات الغذاء.

2. “نيويورك”

تُعرف “نيويورك” بسحرها السياحي كل أشهر السنة، بما في ذلك في الشتاء، نظرًا إلى ما توفُّره من نشاطات، ولا سيَّما مُشاهدة مباريات كرة السلَّة في “باركليز”، وزيارة “متحف الفراشات” ضمن “المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي”، وذلك من ديسمبر/ كانون الأول وحتَّى مايو/ أيار. من جهةٍ ثانيةٍ، يحلو احتساء كوب من الشوكولاتة الساخنة في “جاك توريس”. ولا يُمكن الإغفال عن زيارة “سنترال بارك” المُغطَّى بالثلوج، وقصد حلبات التزلُّج على الجليد.
3. “بارك سيتي”

في “يوتاه”، لا بُدَّ من زيارة “بارك سيتي”، المدينة الأولمبيَّة السابقة، والمُصنَّفة واحدة من الوجهات الرياضيَّة الشتويَّة الأكبر في البلاد، مع فرصة التزلُّج، والتزحلق على الجليد، ومع الكلاب. ويُمكن الاستراحة بين الرحلات إلى المنحدر، في أحد المنتجعات الفخمة، مثل: “غولدينر هيرش إن”، و”مونتيج دير فالي”. ولا يجب نسيان مهرجان “صندانس” السينمائي، الذي يستقطب صانعي ومحبي الأفلام كل عام، وذلك من 18 إلى 28 يناير/ كانون الثاني.

4. “كانساس”

لُقّبت “كانساس” بـ”مدينة الموسيقى”، من قِبل اليونيسكو، مرَّة أخرى في أواخر العام الماضي. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف عند طريق نادي موسيقى الجاز في وسط المدينة أو مركز “كوفمان”، الذي يحمل العروض الموسيقيَّة بدءًا من “يو يو ما” إلى الأوركسترا الحيَّةالتي تلعب الموسيقى التصويريَّة.

5. “شيكاغو”

في “شيكاغو”، يُنصح بزيارة جزيرة “نورثرلي” من صنع الإنسان على البحيرة، جنوبي القبَّة السماويَّة، وهو الحدث المجاني الذي يتيح للزائرين الذهاب إلى “سنوشوينغ”. كما يحلو المشي حول بحيرة “ميتشيغن”، المجمَّدة ومشاهد كلاب الهاسكي.

6. “أسبن”

الشتاء هو الوقت المثالي لاستكشاف هذه المدينة بـ”كولورادو”، حيث لا يمكن الحديث عن التزلُّج في الولايات المتحدة الأمريكيَّة، من دون ذكر “أسبن”. وفي هذا الإطار، يجب التزوُّد بزلَّاجات، فالتوجُّه مباشرة إلى جبل “سنوماس”، ثمَّ إلى جبل “أسبن” للتمتع بمنحدرات أكثر تقدُّمًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …