Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات لانغام توفر تجارب وفرص مذهلة لضيوفها

سفاري نت – متابعات

توفّر فنادق ومنتجعات لانغام الملاذات الرومانسية المثالية، مع تجارب عشاء فخمة، وجلسات شاي بعد الظهر وعلاجات سبا فاخرة. تمنح هذه الفنادق الفاخرة الضيوف فرصاً مذهلةً للاحتفال بحبهم على مدار السنة.

فندق ذا لانغام، لندن

أضافَ فندق لندن الشهير مؤخراً إلى محفظته أجنحة ديلوكس، ومقهى “ذا ويغمور” البريطاني، وسبا “تشوان بودي + سول”. كما يقدّم الفندق “باقة الاحتفال” المثالية للمناسبات الخاصة أو لحفلات عيد الميلاد، وهي تشمل إقامةً لليلة واحدة في الفندق الفاخر الأول في أوروبا، وخدمة إضفاء أجواء رومانسية على الغرفة مع زجاجة باردة من المشروب الفوّار، وشوكولاتة لانغام وبتلات الورود. يستطيع الضيوف التلذذ بفطور إنجليزي شهي لشخصين، مع خيار تسجيل المغادرة المتأخرة. يصلح العرض للإقامات الممتدة من اليوم حتى الاثنين 31 ديسمبر 2018. تخضع الأسعار لتاريخ الحجز.

فندق ذا لانغام، بوسطن

يستطيع الضيوف المقيمون في فندق ذا لانغام، بوسطن أن يحجزوا تجربة “لانغام يحتفل بشهر الحب” طوال شهر فبراير. تتضمّن الباقة إقامةً في أي فئة من الغرف، وباقة ورود وزجاجةً من المشروب الفوّار، تقدّم إلى جانب الفراولة المغمّسة بالشوكولاتة. يستطيع الأزواج تناول فطور تقليدي لشخصَين من مطعم “برايفت كيتشن” واستخدام مركز اللياقة البدنية، والمسبح ومرافق السبا. سوف يكون تسجيل المغادرة المتأخرة متوفراً حتى الساعة 2 ب.ظ. العرض صالح للحجوزات من الخميس 1 فبراير حتى الأربعاء 28 فبراير 2018. تخضع الأسعار لتاريخ الحجز.

شاي بعد الظهر في لاونج “ذا ريزيرف”

يضفي لاونج “ذا ريزيرف” الواقع في ردهة استقبال الفندق لمسةً من الحب على جلسة شاي بعد الظهر مع “ودجوود”. فإلى جانب خلطات الشاي التي يشتهر بها الفندق، تضمّ القائمة سندويشات وكعكاً وفطائر، مع سلطة البيض والثوم المعمّر والكمأة على خبز بريوش، والفراولة المغمسة بالمشروب الفوار وكعكة “إينجل فود”. العرض متوفر من الجمعة 9 فبراير حتى الأحد 18 فبراير مقابل 60 دولاراً أميركياً للشخص الواحد.

عشاء مميز في مطعم ولاونج “بوند”

مساء الأربعاء 14 فبراير، يستطيع الضيوف التلذذ بعشاء مؤلف من ثلاث أطباق على ضوء الشموع يعدّه الشيف نيك غورسكي، واحتساء كوكتيلاتٍ من وحي عيد الحب. 75 دولاراً أميركياً للشخص الواحد.

فندق ذا لانغام، شيكاغو

يوفّر الفندق الكائن في وسط مدينة شيكاغو إطلالاتٍ ساحرةً على المدينة، ونهر شيكاغو وبحيرة ميشيغان.

أجواء رومانسية أمام مناظر أخاذة للنهر

سوف يحصل المسافرون الذين يحجزون إقامةً في غرفة بريمير ديلوكس مطلةً على النهر أو غرفة نوم واحدة مطلةً على النهر، على رصيد بقيمة 100 دولار أميركي لتناول الفطور في “ترافيلي كيتشن + بار” أو “برايفت كيتشن”؛ ورصيد بقيمة 100 دولار أميركي لتلقّي أي علاج لمدة 50 أو 90 دقيقةً في سبا تشوان، وزجاجةً من المشروب الفوّار، ناهيك عن دخول مجاني إلى استوديو اللياقة البدنية والمسبح. العرض صالح لغاية الاثنين 31 ديسمبر 2018. تخضع الأسعار لتاريخ الحجز.

عشاء فاخر في “ترافيلي كيتشن + بار”

يوم الأربعاء 14 فبراير، يستطيع الأزواج الاستمتاع بتجربة طعام رومانسية مؤلفة من خمس أطباق من إعداد الشيف ريكاردو جاركين وشيف الحلويات سكوت غرين. وتكتنف القائمة أطباقاً تدغدغ براعم الذوق مثل المحار الصغير مع الباشن فروت، والجمبري الكبير المسلوق، وستيك روسيني، وحلوى صنداي توت العليق مع الشوكولاتة بالحليب. 185 دولاراً أميركياً للثنائي، شاملاً كأسين من المشروب الفوّار.

وجبة شاي بعد الظهر مع “ودجوود” بمناسبة عيد الحب

من السبت 10 فبراير وحتى الخميس 15 فبراير، يستطيع الضيوف أن يحجزوا تجربة شاي بعد الظهر المميزة. تتخلل القائمة سندويشات ذات مذاق لا يقاوم، مثل الأخطبوط المقدد بالشمندر مع الكمكوات (أي البرتقال الياباني)، والكوسى وبصل شيبوليني وإجاص “بوسك” المكرمل مع جبنة الماعز “بيجو”، بالإضافة إلى ماكرون “بليدينغ هارت” الشهية للتحلية. 78 دولاراً أميركياً للشخص الواحد، شاملاً كأساً من مشروب العنب الفوار.

فندق ذا لانغام، سيدني

يستطيع المسافرون إلى أستراليا طوال هذا العام الانغماس في تجربة لانغام الفاخرة. تشمل الباقة إقامةً لليلة واحدة في واحد من أفضل الأجنحة المتوفرة في الفندق، وزجاجةً من المشروب الفوّار، واثنتي عشرة وردةً لدى الوصول، وبوفيه فطور يومي لشخصين، مع خدمة واي فاي مجانية وإمكانية استخدام حوض السباحة والاستفادة من مرافق السبا في النهار. تبدأ أسعار العرض من 930 دولاراً أسترالياً للّيلة الواحدة وهو صالح لغاية الاثنين 31 ديسمبر 2018. تخضع الأسعار لتاريخ الحجز.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة http://www.langhamhotels.com/en/locations/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …