Millennium Hotels - Offer

مطعم فيسبا بدبي يقدم قائمة طعام بلمسات خاصة للشيف لوكا إدواردو نابوليوني

سفاري نت – متابعات

وضع الشيف لوكا إدواردو نابوليوني لمساته الخاصة على قائمة الطعام في “فيسبا” الواقع في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، لتقديم نكهات متفردة مستوحاة من مختلف المدن الإيطالية.

يتفرد مطعم فيسبا بأجوائه العائلية المبهجة  وبطابعه الإيطالي المميز، ويوفر خيارات مأكولات مذهلة من توقيع الشيف لوكا الذي يمتلك خبرة طويلة في فن الطهي  في عدّة مطابخ أوروبية مثل إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة.

وتشمل الأطباق المميزة في مطعم فيسبا فيليه سمك القاروس على طريقة البحر المتوسط، الذي يُقدم مع الخبز الإيطالي فوكاشيا. ويعتبر هذا الطبق ذو مكانة خاصة لدى شيف لوكا ويعود ذلك لنكهاته الغنية المستمدة من موطنه الأم إيطاليا.

 

وعلاوة على ذلك سيقدم الشيف لوكا مفهوماً جديداً إلى مطعم فيسبا يتمثل في “سوق الأسماك” ، وهو عبارة عن بوفيه مأكولات بحرية طازجة يتيح لرواد المطعم الاختيار من بين الأصناف المتنوعة وطهيها وفق رغبتهم يومياً من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً باستثناء يوم الأثنين.

ويعتبر الشيف لوكا متمرساً في إعداد الباستا الإيطالية يدوياً، بما فيها أصناف الفوتتشيني واللازانيا كانيلوني والسباجيتي والغنوتشي والرافيولي وغيرها. وجدير بالذكر أنّ الشيف لوكا وقبل انضمامه إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة، كان قد عمل في عدد من الفنادق والمطاعم الشهيرة عبر أوروبا في دول مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا، وتولى مهمة تجديد قوائم الطعام فيها لإضفاء نكهات غنية ومتفردة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …