شركة الطيران كاثي باسيفيك بالتعاون مع بيور يوجا تطلق برنامج ترافل ويل وذ يوجا علي متن رحلاتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’كاثي باسيفيك‘، شركة الطيران الحائزة على جوائز مرموقة والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، عن تعاونها مع استديو ’بيور يوجا‘ لإطلاق برنامج العافية الجديد ’ترافل ويل وذ يوجا‘ على متن الرحلات الجوية الشهر الجاري، حيث يأتي البرنامج انسجاماً مع حملة ’لايف ويل ترافلد‘ التي سبق أن أطلقتها الشركة ليتضمن سلسلة من مقاطع الفيديو التي تستعرض تمارين ونصائح حول التأمل واليوجا من إعداد نخبة من مدربي الاستوديو، لينعم المسافرون بالاسترخاء والراحة طوال الرحلة. ويتوفر البرنامج باللغة الإنجليزية والكانتونية والمندرينية واليابانية ضمن قسم ’لايف ستايل‘ على شاشات العروض الترفيهية، وذلك على متن جميع رحلات ’كاثي باسيفيك‘ و’كاثي دراجون‘.

 

ويتضمن البرنامج الجديد 6 مقاطع فيديو تعليمية سهلة تعرض المدرب المؤسس للاستديو باتريك كريلمان والمدرب والمؤسس المشارك آلمن وونغ يشرحان حركات اليوجا والتمارين التأملية، والتي يمكن ممارستها قبل أو خلال أو بعد الرحلة. وقد تم تصميم هذه التمارين خصيصاً لتحسين الدورة الدموية وتعزيز حركة المفاصل وصفاء الذهن وبالتالي توفير تجربة سفر مريحة.

 

وبهذه المناسبة، قال سيمون كوثبرت، مدير شؤون الترفيه والمنصات والاتصال في ’كاثي باسيفيك‘: “من المعروف أن الجلوس بلا حراك لفترة طويلة ليس بتجربة مريحة،  لذا فإنه من الضروري للمسافرين على متن الطائرة النهوض والحركة لتنشيط الدورة الدموية أثناء الرحلة. وهنا يأتي دور اليوجا كحل مبتكر لهذه المسألة. نقدم من خلال البرنامج سلسلة تمارين يسهل القيام بها خلال الجلوس في مقصورة الدرجة الاقتصادية، فيما يُحبذ ممارسة الحركات الأخرى بعد أن يحط المسافرون رحالهم في الفندق”.

 

وبدوره، يخص ’بيور يوجا‘ جميع أعضاء نادي ’كاثي باسيفيك ماركو بولو‘ بدورة يوجا تجريبية لمدة 10 أيام مجاناً، وخصماً بقيمة 50% على رسوم الانضمام إلى الاستوديو، بالإضافة إلى ترقية مجانية لدخول جميع استوديوهات ’بيور يوجا‘ في مختلف أنحاء آسيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …