استمتع بأجمل الوجبات الفاخرة تحت أضواء الألعاب النارية في منتجع فندق “ريكسوس باب البحر”

سفاري نت – متابعات

إن فبراير هو شهر الحب ولا شيء سوى الحب، لا سيما في منتجع فندق “ريكسوس باب البحر”.  أكثر الوجهات السياحية حيوية في جزيرة المرجان برأس الخيمة؛

ابتداءً من وجباته الفاخرة، إلى منتجع الأزواج الخاص الذي تم تحضيره بما يتلاءم مع هذه المناسبة الشاعرية، وحتى الإجازات المحلية الشاعرية التي تشمل إمكانية الدخول لكافة مرافق الفندق. أظهر حبك وامتنانك لنصفك الآخر بمساعدة هذه الوجهة المثالية.

في شهر الحب، يدعو الفندق الأزواج لملاذ ساحر في راحة غرفهم الفاخرة، بديكوراتها الأخاذة، ومرافقها ذات الخمس نجوم، والإطلالة الأخاذة على شواطئ الخليج العربي، في إقامة لا تقل عن ليلتين، بأسعار تبدأ من 1350درهم لليلة الواحدة. وللاستمتاع بطيف واسع من الحفلات الرائعة التي تجمع ما بين الرياضات الشاطئية، والأنشطة الفاخرة، والعروض الترفيهية الممتعة.

فاجئ حبيبتك بعشاء حميمي رائع في الأكواخ الشاطئية المصممة خصيصًا لتلائم هدوء وصفاء هذا ليوم المميز. بمبلغ 1100درهم للشخصين، تستهل الأمسية بهدية مميزة للسيدة، فشيشة احتفالية، ثم عشاء ملوكي يتألف من 4 أصناف من الأطباق الشهية. على أنغام موسيقى الكمان الشاعرية.

تمتعوا بتجربة عشاء مفعمة بالحب لشخصين في مطعم “ميت بوينت” الذي يتميز بجذوره الشرق أوسطية التي تجمع أفضل ما في اللحوم والمشويات وتقدمه من خلال وجبة فاخرة من 4 أصناف. ابتداءً من 700درهم للزوج، فريق فندق “ريكسوس باب البحر” المختص بالأمسيات الرومانسية على استعداد لجعل العشاء أكثر تميزًا من خلال تقديم وردة متفتحة للسيدة، وعصير العنب اللذيذ للاحتفال بهذه الليلة الأخاذة، إلى جانب الموسيقى الشاعرية الحية التي ستصدح في زوايا المطعم. وستختتم الأمسية بعرض هائل للألعاب النارية التي ستزين سماء جزيرة المرجان الساحرة.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على ضوء الشموع في هذه الليلة المميزة في “أنجانا سبا”، وتدليل أنفسهم بجلسة تدليك بالزبوت العطرية مدتها 85 دقيقة، يقدم لهم خلالها المرطبات والفاكهة الطازجة والشكولاتة مجانًا بسعر 1100درهم للزوج.

إضافة إلى ذلك، تقدم هيئة راس الخيمة لتنمية السياحة، أضخم عرض للألعاب النارية في جزيرة المرجان والذي سيبدأ ليلة عيد الحب 14 فبراير ويعاد في 15و 16 فبراير 2018.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97172020000+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.rak@rixos.com

*خاضع للشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض الصيف في منتجع تاليس سبا العثماني

سفاري نت – متابعات نتناول من خلال هذا التقرير العرض الصيفي لدى منتجع تاليس سبا …