Millennium Hotels - Offer

منتجع باب الشمس الصحراوي يقدم مجموعة عروض حصرية ومميزة لرواده

سفاري نت – متابعات

لمحبى الصحراء والأجواء الهادئة المتميزه ، يقدم “منتجع باب الشمس الصحراوي” هذا العام مجموعة عروض حصرية للإحتفال بعيد الحب من خلال العديد من تجارب الطعام الخاصة يوم 14 فبراير 2018 والتى تتضمن “عشاء الخيمة الرومانسى”، و “عشاء مسالا لعيد الحب” و “عشاء الغروب الخاص بعيد الحب”.

 

عشاء الخيمة الرومانسى

كل محبى الخصوصية والإستمتاع بتجارب فريدة تتسم بالفخامة، مدعوون لانتقاء ما يفضلونه من بين ثلاث اختيارات ل  “عشاء الخيمة الرومانسى” للإحتفال بعيد الحب فى منطقة “كثبان الغروب” وذلك في الوقت المفضل لهم بدءا من الساعة 7 مساءا يوم 14 فبراير 2018. هنا، حيث سيستمتع المحتفلين بقائمة طعام فاخرة  والمؤلفه من خمسة أطباق أعُدت خصيصاً لهذه المناسبة وذلك من قِبَل فريق الطهاه المحترف والتى سيتم تقديمها من قِبَل “الباتلر” الخاص (كبير الخدم) فى خيمة خاصة بإطلاله خلابه على صحراء دبى الذهبيه حيث سيقوم مصور فوتوغرافى بإلتقاط عده صور لتخليد هذه المناسبه الفريدة وتقديمها للضيوف مجاناً. و احتفالا بهذه المناسبه سيتم تزيين كل خيمه للأزواج والذين سيحتفلون سويا بهذا اليوم، بالورود والأزهار بجانب المشاعل والأنارة الخاصه بالإضافه إلى “مجلس” للإسترخاء. وفى نهايه السهرة ولإنهاء إحتفال لا يُنسى فى أجواء عربية أصيلة، سيتم تقديم تشكيلة مميزة من الشيشة ذات النكهات الغنية للضيوف وذلك للإستمتاع بها فى الخيمة الخاصة بهم تحت أضواء النجوم فى سماء دبى الصافيه.

 

عشاء الخيمة الرومانسى متاح من يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 من الساعة 7 مساءا وحتى 12 منتصف الليل فى منطقة “كثبان الغروب” بسعر 5,250  درهم إماراتى لشخصين (تشمل الطعام ومشروبات غير كحولية وعصائر وشاي وقهوة – السعر يشمل ضريبة القيمةالمضافة VAT ) وبسعر 6,300  درهم إماراتى لشخصين (تشمل الطعام و زجاجه واحده لمشروب كحولي مختار –– السعر يشمل ضريبةالقيمة المضافة  VAT) وبسعر 7,900  درهم إماراتى لشخصين (تشمل الطعام و زجاجه واحده لمشروب كحولي فوار مختار – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافةVAT – ). يرجى الحجز المسبق ودفع المبلغ كاملا مسبقا. الإتصال على  +971 4 8096194 أوBAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على http://meydanhotels.com/babalshams/valentines

عشاء مسالا لعيد الحب

يتميز مطعم “مسالا” بأجوائه الفخمة وتصميماته الهنديه المبهرة وإطلالته الخلابه على صحراء دبى ويعتبر الوجهه المثاليه لجميع المحبين للإحتفال بعيد خاص ومميز هذا العام عند إختيارهم “عشاء مسالا لعيد الحب”. سواء كان الضيوف من النباتيين أم من محبى تذوق اللحوم، فإنهم سيستمتعون بقائمة طعام “مسالا” الخاصة لهذا اليوم و المؤلفه من أربعه أطباق والتى تضم أكلات عالمية تم إعدادها بعناية من قِبَل فريق طهاه المطعم المحترف. ولإكمال الأجواء الرومانسية والإطلاله المميزة للصحراء خلال الليل، ستقوم الفرقة الهندية الخاصة بالمطعم بعزف ألحان رومانسية حيه تناسب هذا اليوم الخاص لكل المحبين.

 

عشاء مسالا لعيد الحب متاح فقط يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 من الساعة 7 مساءا وحتى 11:30 مساءاً فى مطعم “مسالا” بسعر 580 درهم إماراتى لشخصين (تشمل الطعام و زجاجه واحده لمشروب عنب فوار – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة  VAT). يرجى الحجز المسبق ودفع المبلغ كاملا مسبقا.

 الإتصال على +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com  أو الحجز علىhttp://meydanhotels.com/babalshams/valentines

عشاء الغروب الخاص بعيد الحب

لاحتفال حصري بعيد الحب هذا العام، تمثل منطقه “نقطه الغروب” في منتجع باب الشمس الصحراوي، المكان الأمثل لاحتفال خاص وفريد لكل الأزواج هذا العام. هنا، سيستمتع المحبين بتذوق قائمه الطعام المعده خصيصا لهذا اليوم و المؤلفه من أربعه أطباق ومعها زجاجه مشروب عنب فوار وذلك على أنغام الموسيقى الرومانسيه الحيه لعازف الكمان. سيتميز هذا اليوم بالأناقه وذلك من خلال الضيافه العربية والإطلاله الخلابه لصحراء دبي الذهبيه وسماءها الصافيه.

عشاء الغروب الخاص بعيد الحب متاح من يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018 من الساعة 7 مساءا وحتى 12 منتصف الليل فى منطقة “نقطة الغروب” بسعر 695 درهم إماراتى لشخصين (تشمل الطعام و زجاجه واحده لمشروب عنب فوار – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافةVAT ). يرجى الحجز المسبق ودفع المبلغ كاملا مسبقا. الإتصال على  +971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على http://meydanhotels.com/babalshams/valentines

###

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى  بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. منتجع باب الشمس  الصحراوي عضو في تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance وبرنامجه  الخاص بولاء الضيوف Discovery loyalty programلمزيد من المعلومات يُرجى زيارةwww.babalshams.com، #DreamBabAlShams.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق مرسي علم مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة مرسي علم واحدة من أهم مدن مصر السياحية والتي تتميز بموقعها على ساحل …