بالصور.. أفضل الأسواق الرخيصة في روما

سفاري نت – متابعات

روما أحد أشهر عواصم الموضة حول العالم، وبالطبع لا يمكن مغادرتها دون التسوق، والاستمتاع بأجمل وأحدث صيحات الموضة. ولكن قد يتخلف البعض عن ذلك وفقا لموقع مرتحل.

نظرا لنفقاتهم المحدودة أو ظنا منهم أن المدينة لا تضم سوى وجهات التسوق الفخمة. ولكن في الحقيقة تضم روما العديد من الأسواق الرخيصة حيث؛ يمكنك الاستمتاع بالتسوق.

أفضل الأسواق الرخيصة في روما..أحدث صيحات الموضة بأقل النفقات

فيا ديل غوفيرنو فيشيو Via del Governo Vecchio

سوق فيا ديل غوفيرنو فيشيو منطقة رائعة للتسوق، إذا كنت تبحث عن مجموعة من الملابس الأصيلة، والإكسسوارات، والأحذية كلها بأسعار منخفضة مما يجعله من أفضل الأسواق الرخيصة في روما.

السوق مليئ أيضا بمجموعة من المتاجر الصغيرة، والمطاعم، والمقاهي لذا لن تقتصر المتعة في هذا المكان على التسوق فقط.

لا تفوت أيضا التجول بالشوارع القديمة المحيطة بالسوق حيث؛ يمكنك العثور على مزيد من المتاجر، وتشكيلات أخرى من الملابس، والأحذية، والإكسسوارات

ميركاتو مونتي Mercato Monti

ميركاتو مونتي وجهة يتوجه إليها الكثير من السكان المحليين خاصة في العطلات. بحثا عن قطع الملابس الأصيلة، وأعمال المصممين الجدد. المكان لا يقتصر فقط على الملابس، والموضة هناك أيضا أعمال فنية رائعة.

هذا بجانب الإكسسوارات، والأحذية، والحقائب. لذا إذا كنت ممن يحبون التميز، والقطع الفريدة من نوعها ذلك مكان مثالي لك، مع أسعار أقل بكثير من باقي أماكن التسوق في المدينة، لذا أحد أرخص الأسواق في روما.

بونتي ميلفيو ماركت Ponte Milvio Market

يتمتع بونتي ميلفيو ماركت بإطلالة ساحرة حيث؛ يقع بالقرب من نهر تيفير، ويعد وجهة مثالية لمحبي التحف، وشراء بعض الهدايا التذكارية المميزة بأقل الأسعار.

تجد البائعين منتشرين أسفل أشجار الكستناء الساحرة، مع قطع مميزة من التحف، والإكسسوارت، والأثاث.

السوق بمثابة متحف بالهواء الطلق، يوفر لك التسوق مقابل أسعار منخفضة، مع الاستمتاع بجو روما الرائع، وذلك أحد الأسباب التي تجعله من ضمن أفضل الأسواق الرخيصة في روما. يقام السوق في ثاني أحد من كل شهر.

فيا كولا دي رينزو Via Cola di  Rinzo

يقع شارع فيا كولا دي رينزو خلف كنيسة القديس أنجلو، وأحد أرخض الأسواق في روما. وجهة تسوق خاصة بالمتاجر ذات الأسعار المتوسطة، ودائما ما يكون مزدحم. يتوافر به مجموعات متنوعة من متاجر المصممين، وماركات الشارع العالمية.

من ضمنها متجر براندي؛ وجهة خاصة بأزياء المراهقين يقع في قبو، ولكنه يوفر تشكيلة رائعة ومميزة لن تجدها بالمتاجر الأخرى. هناك أيضا كوين؛ أحد أهم متاجر الأقسام المتعددة في روما.

بعد الانتهاء من التسوق، يمكنك تناول وجبة خفيفة لذيذة في كاستروني؛ مطعم يقدم أشهى الأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق العالمية.

بورتو بورتيز فليا ماركت Porto Portese Flea Market

بورتو بورتيز فليا ماركت أكبر الأسواق في المدينة، يقام في صباح كل أحد، ويتوافد إليه المحليين والسياح بحثا عن أفضل المنتجات بأقل الأسعار والصفقات، لذا  أحد أفضل الأسواق الرخيصة في روما. كما أنه مكان يجب أن تستخدم فيه مهارات الشراء التي تمتلكها.

السوق مليئ بألآف الأكشاك والبائعين، يعرضون مختلف أنواع السلع والمنتجات المستعملة والجديدة، بأقل الأسعار كالملابس، والتحف، والأثاث، والحلي، والإكسسوارت، والطعام، والمنتجات المقلدة.

بورغتو فلامينيو Borghetto Flaminio

وجهة يتوافد إليها السكان المحليين بحثا عن قطع جيدة ذات أسعار رخيصة مثل؛ الملابس، والتحف، والحلي، والإكسسوارات. مكان جيد للتسوق إذا كنت من محبي القطع الأصيلة.

يقام في صباح كل أحد، ويتميز بالهدوء لذا لن تواجه مشكلة الزحام، والضغط. هناك أيضا رسوم دخول يبلغ قدرها حوالي واحد ونصف يورو.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. 4 معلومات يجب أن تعرفها قبل سفرك إلي تايوان آسيا

سفاري نت – متابعات إذا كنت من محبي السفر إلى البلاد الآسيوية، فعليك أن تضع …