تعرف علي ارخص الاسواق في نيس بفرنسا

سفاري نت – متابعات

الاسواق الرخيصه في نيس .. التسوق فى نيس عامل جذب أساسى للسياح لأنها تمتلك العديد من الأسواق الرائعة والرخيصة فى نفس الوقت، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول لهذه الأسواق والإستفادة من أسعارها الرخيصة..

الاسواق الرخيصه في نيس

تعرف على ..ارخص الاسواق في نيس ..

– سوق ” زهرة كورساليا “..

هو سوق مفتوح ويعد من أشهر وأجمل الأسواق الموجودة فى وسط مدينة نيس فهو ليس مجرد سوق بل مزار ومعلم سياحى كبير ونؤكد لك عزيزى السائح أنك ستتمتع بأجوائه الرائعه خاصة فى ليالى الصيف ويتكون السوق من حوالى 200 من الباعة وما يميزه وجود المدينة القديمة بجواره التى يذهب إليها السياح للتمتع بمشاهدة شوارعها الجميلة , والسوق دائما مزدحم حيث يذهب إليه العديد من السياح وأيضا السكان المحليين خاصة فى فصل الصيف فمن خلاله يمكنك شراء الورود والزهور الجميلة من المتاجر المنتشرة به وشراء المنتجات والمصنوعات اليدوية التى تعبر عن ثقافة البلدة , التحف , الأطعمة خاصة البحرية , التوابل , الأسماك , اللحوم , الفضة , الملصقات , أدوات السفر , لوحات , مجوهرات , لعب الأطفال , منتجات ريفية جميلة ,الأشياء المستعملة كالملابس والهدايا التذكارية المختلفة التى ستذكرك بهذه الرحلة الممتعة .

عزيزى السائح هناك العديد من الأنشطة الأخرى التى يمكنك القيام بها عند زيارتك لهذا السوق وأهمها تناول وجبة لذيذة بأحد المطاعم المنتشرة على جانبى الطريق والتمتع بالأجواء المحيطة ثم  الجلوس بأحد المقاهى الجميلة به وتناول كوب من الشاى أو القهوة ولا يفوتكم تجربة تناول المعجنات من أحد المحلات , ويتميز السوق بجودة منتجاته وبوجود العديد من اللغات به مثل الإنجليزية والإيطالية إلى جانب اللغة الأساسية وهى الفرنسية لذا فلن تجد صعوبة فى التعامل مع البائعين ومن الجدير بالذكر أن البائعين ودودين جدا فالإبتسامة لا تفارقهم , يبدأ السوق فى العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأثنيين .

– سوق ” الزهور “..

يوجد بين ماسينا وفيو نيس فى منطقة Cours Saleya , يمتلأ السوق بالتجارالذين يبيعون الزهور الملونة , الورود الجميلة , الياسمين , الفل والعديد من الأنواع التى ستبعث فى نفسك الأنتعاش والطمأنينة التى ستخرجك من ضغوط الحياة اليومية وعلى بعد مسافة قصيرة مشيا على الأقدام تجد الشاطئ حيث يمكنك تناول وجبة او قضاء وقت ممتع به , يبدأ السوق فى العمل من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة والنصف مساءا فى أيام الثلاثاء والخميس والجمعة فقط .

سوق ” الخضروات “..

يعد أشهر وأهم أسواق المنتجات الغذائية بمدينة نيس حيث يوفر مجموعة كبيرة من الخضراوات الطازجة بكافة انواعها مثل البطاطس , الطماطم , الفلفل , الشمندر والبصل وغيرها من الخضراوات , يبدأ السوق فى العمل من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا كل أيام الاسبوع ما عدا يوم الأثنيين .

 سوق ” منتزه Anglais“..
منتزه يمكنكم من خلاله ركوب الدراجات أو ممارسة رياضة الجرى والمشى وفى نفس الوقت التسوق حيث يتميز بوجود سوق لبيع المنسوجات والملابس المختلفة كما يمكنكم تناول وجبة من المقبلات وتناول مشروب رائع من الكوكتيلات على شاطئ البحر به .ارخص الاسواق في نيس .. سوق ” التحف “

يوجد بمدينة نيس الفرنسية فى منطقة Cours Saleya   بالقرب من سوق الخضار ويشتهر بوجود العديد من الفنانيين الذين يقومون بعرض أعمالهم الفنية للبيع وهى تتكون من اللوحات الزيتية والتحف والمجوهرات والإكسسوارات والأحجار الكريمة لذا يمكنك شراء الهدايا التذكارية المختلفة منه , يبدأ السوق فى العمل من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة السابعة مساءا .

 -سوق الحرف والفن..

إن كنت من محبى الفنون والحرف والأعمال اليدوية فعليك بالتأكيد الذهاب إلى سوق ” الحرف والفن ” يوجد أيضا فى منطقة Cours Saleya بمدينة نيس وهو من أشهر أماكن التسوق بها حيث تتنوع به البضائع والمنتجات من أثاث , خزف و التحف عالية الجودة التى يمكنك شرائها كهدايا لتقديمها إلى الأهل والأحباب عند عودتك إلى وطنك وذلك بأنسب الأسعار , يبدأ العمل فى المساء بعد الساعة السادسة مساءا فهو بمثابة نزه جميلة فى المساء .

– سوق ” نيكيتا “ ..

يوجد فى شارع دي لا بريفكجر ويمكنك من خلاله شراء الأحذية والملابس المختلفة فهو يضم مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات بأرخص الأسعار.

-سوق ” الأسماك ” ..

أكبر سوق فى مدينة نيس لبيع الأطعمة والمأكولات البحرية المختلفة حيث يضم مجموعة كبيرة من المنتجات البحرية مثل الأسماك , الجمبرى , الكابوريا ,  الأعشاب وغيرها من الكائنات البحرية وإذا قمت بزيارته فلا يفوتك تناول وجبة بحرية طازجة فى أحد المطاعم الموجودة به وذلك بأفضل الأسعار, يبدأ السوق فى العمل من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا ما عدا يوم الأثنيين .

وتشهتر أسواق شوارع ” جون ميديسن ” وشارع ” فرنسا ” بضم مجموعة متنوعة من  الملابس رخيصة الثمن والمطاعم والمقاهى التى تقدم ألذ وأشهى المأكولات والمشروبات والتجعل تجعل السائح يحصل على متعة التسوق والتنزه معا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. 4 معلومات يجب أن تعرفها قبل سفرك إلي تايوان آسيا

سفاري نت – متابعات إذا كنت من محبي السفر إلى البلاد الآسيوية، فعليك أن تضع …