جيه ايه للمنتجعات والفنادق تطلق باقة من العروض الرومانسية خلال شهر فبراير

سفاري نت – متابعات

تستعد ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ لإطلاق حملة “دلل الشريك” (Dazzle your True Love) وذلك إحتفالاً بعيد الحب خلال شهر فبراير المقبل. وتشتمل هذه الحملة على باقة من العروض الرومانسية بدءاً من الجلسات الحالمة لمشاهدة غروب الشمس على الشاطئ وتجارب تناول الطعام الفاخرة إضافةً الى الهدايا الاستثنائية خلال الرحلات البحرية الرائعة و في ماي يلي سنتعرف على أبرزها :

تجربة رومانسية مميزة في المنتجع الحقيقي الوحيد في دبي

يشتهر منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘’المنتجع الحقيقي الوحيد في دبي‘ بإطلالته الخلابة وحدائقه الاستوائية الساحرة والممتدة على مساحة 128 فداناً، ليكون بذلك وجهةً مثالية تنضح بالرومانسية في جميع تفاصيلها. ويمكن للزوار الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة وتناول عشاء فاخر مكون من 5 أطباق مصممة خصيصاً احتفاءً بعيد الحب في مطعم ’لا ترافياتا‘ أو مطعم ’وايت أوركيد‘ مع كأسين من الشراب الفوار ووردة جميلة للسيدة مع علبة من الشوكولاتة الفاخرة بالإضافة إلى فرصة تناول الفطور في الغرفة وذلك في الفترة الممتدة بين 14-17 فبراير 2018.  تبدأ الأسعار من 1,089  درهم إماراتي لليلة الواحدة في غرفة مطلة على الحديقة في فندق ’جيه ايه شاطئ جبل علي‘ و1,689  درهم إماراتي في جناح صغير مع إطلالة على الحديقة في فندق ’جيه ايه بالم تري كورت‘، بالإضافة إلى عروض خاصة على علاجات النادي الصحي ’كالم سبا‘ وجولات الجولف في منتجع ’جيه ايه جبل علي للجولف‘.  كما يتيح المنتجع المرموق لرواده في هذه المناسبة فرصة حجز طاولة خاصة على الشاطئ تحت السماء المرصعة بالنجوم بتكلفة 1,500 درهم إماراتي للزوجين، وتتضمن زجاجة من الشراب الفوار الإيطالي مع وردة جذابة للسيدة وعلبة من الشوكولاتة الفاخرة.

لحجوزات الغرف، يرجى الاتصال بالهاتف: +97148145500 |  لحجوزات المطعم، يرجى الاتصال بالهاتف:  +97148145604

رحلة بحرية وعشاء فاخر في خور دبي

يقدم مطعم ’باتو دبي‘ العائم تجربة ساحرة غاية في الرومانسية للعشاق في عيد الحب، حيث يمكن لركاب القارب الأنيق الاستمتاع بوجبة عشاء شاعرية مكونة من 6 أطباق شهية مع إطلالة فريدة وساحرة على خور دبي التاريخي والممشى الجديد في مشروع “السيف”.  ويوفر القارب الأنيق المحاط بالزجاج من كافة الجوانب حجوزات خاصة بيوم الحب طيلة شهر فبراير مقابل مبلغ 1,300 درهم إماراتي للزوجين تتضمن خيارات مميزة من مشروبات المطعم الفاخرة. كما يمكن للزوجين الاستمتاع بالمزيد من الخصوصية وحجز طاولة في الصالة الفخمة مع ميزات إضافية مثل المشروب الفوار الفرنسي الفاخر وباقة من الورود الجذابة وهدية مميزة من لوازم الاستحمام الفاخرة من ’إلميس‘ كهدية إضافية وذلك مقابل 2,000 درهم إماراتي للزوجين.

هاتف: +9714814 5553 | +97143366768

تجربة ساحرة في أحضان جبال الحجر

يحتفي فندق ’جيه ايه حصن حتا‘ بشهر الحب ويقدم للأزواج ملاذاً رومانسياً بعيداً عن صخب الحياة اليومية مع غرفٍ تمتاز بإطلالاتها الجبلية الرائعة وشرفة رائعة تمكّنهم من متابعة غروب الشمس، فضلاً عن وجبات العشاء الفاخر في مطعم ’جيما‘ لمرة واحدة أثناء إقامتهم. تتراوح أسعار حجوزات الغرف بين 850 درهم إماراتي لليلة الواحدة خلال أيام الأسبوع و1,225  درهم إماراتي في عطلة نهاية الأسبوع متضمنة جميع الضرائب وضريبة القيمة المضافة. كما يتضمن العرض تجربة رماية السهام كإشارة إلى رمز الحب الشهير ’كيوبيد‘ وذلك لإضفاء المزيد من الشاعرية على هذا اليوم المميز.

عشاء فاخر وإقامة مميزة في شاطئ ’جميرا بيتش ريزيدنس‘

يعد ركن ’ذا دِيك‘ بجانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق في فندق ’جيه ايه أوشن فيو‘ مقصداً مثالياً للأزواج الراغبين بقضاء أوقات رومانسية ساحرة مع تجربة عشاء فاخرة من 5 أطباق ترافقها أشهى أصناف الشراب الفوار مجاناً. ويتضمن العرض الخاص بعيد الحب إقامة لليلة واحدة مع وجبة إفطار في صباح اليوم التالي. ويوفر العرض فرصة الإقامة في جناح صغير في فندق ’جيه ايه أوشن فيو‘  مقابل مبلغ 1,300 درهم إماراتي للزوجين، أو الإقامة في شقة فندقية فاخرة في فندق ’جيه ايه برج شاطئ الواحة‘ القريب من الممشى في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ مقابل مبلغ 1,550 درهم إماراتي للزوجين وذلك في الفترة الممتدة بين 14-17 فبراير.

هاتف ’جيه ايه برج شاطئ الواحة‘ : +971 4 399 4444 | هاتف فندق ’جيه ايه أوشن فيو‘:+971 4 814 5599

حب وشغف وسط المحيط الهندي

تقدم ’جيه ايه للمنتجعات والفنادق‘ أرقى عروضها متمثلاً في فيلا بحرية خاصة في جزر المالديف أو السيشيل لتتيح للعشاق فرصة قضاء تجربة غاية في الرومانسية. ويتضمن العرض إقامة لمدة 4 ليالي مع زجاجة من المشروب الفوار الفاخر الفرنسي عند الوصول ووجبات إفطار يومية في الغرفة مع تجربة عشاء رومانسية، بالإضافة إلى جلسة تدليك للزوجين مع باقة مختارة من الرياضات المائية غير الآلية. ويمكن الحجز مباشرة عبر الإنترنت مع 30% حسم على الإقامة، مثل “واتر فيلا” في ’جيه ايه مانافارو‘ أو “بول فيلا”  في ’جيه ايه منتجع الجزيرة إنشانتد‘.

تطبق الشروط والأحكام.

للمزيد من التفاصيل والتوافر والحجوزات، يرجى زيارة موقع jaresortshotels.com أو الاتصال مباشرة على الأرقام المذكورة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض الصيف في منتجع تاليس سبا العثماني

سفاري نت – متابعات نتناول من خلال هذا التقرير العرض الصيفي لدى منتجع تاليس سبا …