Millennium Hotels - Offer

فندق “إم داون تاون من ميلينيوم” دبي يقدم عروض خاصة للأزواج تصل إلي 25%

سفاري نت – متابعات

وسيتحول الفندق الكائن في قلب دبي الى معلمٍ من معالم الرفاهية والرومانسية، حيث يقدم عروض خاصة للأزواج تبدأ من 699 درهم وتشمل الإقامة في الاجنحة الفخمة المطلة على صروح وابنية دبي الشاهقة، كما يشمل أمسية عشاء ساحرة لشخصين، وذلك بالإضافة الى خصم يصل حتى 25% على المساج في سبا “توسا”.

وفي ليلة الأربعاء 14 فبراير، يُرحب بضيوف الفندق بكأس من مشروبهم المفضل عند وصولهم، ومن ثم يمكنهم التمتع بأمسية رائعة في مطعم “ليمون بيبر” حيث يضيف “لمسة من الرومانسية” الى قائمته المميزة ويتزين البوفيه والطاولات بالورود والتحف التي تحمل “الطابع الرومانسي” لكي يعم جو الحب على الجميع في عيد العشاق.

وتبدأ الأسعار لأمسية العشاء من 325 درهم للأزواج وتشمل المشروبات الغازية، وتبدأ من 425 درهم لتشمل المشروبات الخاصة بالفندق بالإضافة الى المشروبات الغازية.

وإن كان من الصعب للضيوف حضور أمسية العشاء في ليلة عيد الحب، فالفندق لديه الحل المناسب في كل الظروف، فهو يقدم أمسية رومانسية في 8 و9 و16 فبراير، حيث تتنوع اطباق العشاء من المأكولات الشرق أوسطية، والمأكولات الهندية، والمأكولات الآسيوية، والمأكولات الأوروبية، وذلك بالإضافة الى الحلويات والمشروبات الغازية. تبدأ الأسعار من 300 درهم للأزواج وتشمل المشروبات الغازية، و400 درهم وتشمل المشروبات الخاصة بالفندق.

ويسعى الفندق الى أن يعم الحب والفرح على الجميع، لذا يقدم عروض خاصة في هذه المناسبة، حيث يوفر باقات تشمل أمسية خاصة تضم ثلاث مشروبات خاصة وعدد من المشروبات الغازية ب 210 درهم، أو مشروب خاص واحد وعدد من المشروبات الغازية ب 150 درهماً فقط.

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت  المديرة العامة بفندق “إم داون تاون من ميلينيوم”، “يشتهر مطعم “ليمون بيبر” بأمسياته وسهراته الخاصة في عيد الفالنتاين، حيث يعمل فريقنا المحترف على تقديم كل ما هو جديد ومثير للحواس في 2018″.

ويعتبر فندق “إم داون تاون من ميلينيوم” الوجهة المثالية للوقوع في الحب في هذا الموسم الساحر، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي، واطلالته المثالية وخدمته ذات الخمس النجوم، ليحظى الضيوف بالأجواء المثالية في هذه المناسبة المنتظرة.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي:

، أو زيارة الرابط: +971 4 4502 000

www.facebook.com/mhoteldowtown

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء …