منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي يوفر أجواء رومانسية راقية لرواده

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موعد عيد الحب، أعلن منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي، عن توفيره لأجواء رومانسية راقية مُخصّصة لهذه المناسبة تُلائم لقاء الاحبة، العائلة أو الأصدقاء على حدّ سواء، للاحتفال معاً وقضاء أوقات لا تُنسى.

وتّوفّر هذه الاجواء الراقية لهذا المنتجع الحافل بأسلوب الحياة الفاخر والضيافة المُميّزة، أوقاتاً نابضة بالحياة من خلال موسيقى ال”دي جيه ” الحيّة، ووجبات الطعام الشهيّة في جلسات شاعرية مثالية على شاطئ البحر.

تبدأ الأجواء الاحتفالية في منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي يوم 13 فبراير 2018 مع تخصيص يوم للسيدات مُستوحى من  أجواء حقبة الستينات، يتضمّن العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة المثيرة بجانب المسبح. وتمّ توفير الكثير من وسائل الراحة الهادفة إلى توفير تجربة للسيدات لا تنسى في هذا اليوم، والتي تشمل أسرة الشمس الفخمة، حمام سباحة ترفيهي كبير، كابينات مغلقة ومفتوحة، إضافة إلى كبائن الشخصيات الهامة، وانتهاءً بالاسترخاء مع أفخر نكهات الشيشة.

ويمكن لنزلاء المنتجع والمقيمين في دبي الاحتفال بهذه المناسبة الشاعرية من خلال المشاركة في الاحتفالات المُثيرة والرائعة  التي ستُقام في مطعم “كي ويست” يوم 14 فبراير ابتداءً من الساعة 7 مساءً، حيث ستنتشر أجواء الترفيه اللاتينية مع العروض الحيّة من الراقصين والموسيقيين جنباً إلى جنب مع عشاق السهر والاستمتاع بالحياة مع التمايل على أنغام الموسيقى المُلتهبة. وسيتمّ توفير محطات للطعام على الشاطئ تضمّ أشهى الأطباق الحافلة بأسلوب ونكهات منطقة البحر الكاريبي و مدينة فلوريدا الأميركية في جلسات ساحرة ومُميّزة.

كما ستكون المساحات العامّة المفتوحة، الفلل الخاصة التي تحتضن بركة خاصة  وتراس، جنباً إلى جنب مع قائمة الشواء الاحتفالية وخدمات النادل الخاص، مثالية لقضاء أروع الأوقات والاحتفال مع العائلة، الأصدقاء والأحبة المُقرّبين في أجواء المنتجع الحافلة بالمتعة والمرح. وبالتأكيد يمكن لجميع ضيوف منتجع وسبا “Nikki Beach” دبي والمُقيمين في الدولة الاسترخاء وتدليل أنفسهم عبر الاستفادة من عرض الترقية المجانية والاستمتاع بالعلاج لمدة 85 دقيقة في سبا المنتجع الفاخر.

للحصول على نشراتنا وأخبارنا، يرجى التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمنتجع وسبا  “Nikki Beach” :

www.facebook.com/NikkiBeachHotelDubai

twitter.com/nbrsdubai

www.instagram.com/nikkibeachhoteldubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب لا تنسى خلال عيد الأضحى في فندق فورسيزونز خليج البحرين

سفاري نت – متابعات يحمل العيد الكثير من المعاني الجميلة، فهو يشكل مناسبة سعيدة للقاء …