Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم واجاماما رسمياً في دبي مول بالإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت العلامة التجارية العالمية “واجاماما” اليوم عن الافتتاح الرسمي لفرعها في دبي مول، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم. ويقع المطعم في ستار أتريوم على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مناطق الجذب السياحي الشهيرة – برج خليفة ونافورة دبي حيث يتميز بتصميم عصري مشابه لمفهوم الفرع الرئيسي في كوفنت غاردن، لندن من حيث طاولات الطعام المشتركة ذات العلامات التجارية البسيطة. كما يستوعب المكان نحو 150 عميل حيث يمتد على مساحة تزيد عن 4000 قدم مربع بما في ذلك شرفة خارجية ممتدة.

ويعكس الافتتاح خطة التوسع الكبيرة التي تتبنهاها شركة “رمال”، الشريك المعتمد للعلامة التجارية، لتقديم تجارب عالمية المستوى إلى المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويصل عدد مطاعم واجاماما في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 5 مواقع مختلفة، ومن المزمع إضافة اثنين آخرين خلال عام 2018. وقد تم افتتاح أول مطعم واجاماما في كراون بلازا، شارع الشيخ زايد ثم تبعه ذا جرينز و الجميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا عام 2004 و 2007 و 2015 على التوالي.

ويمكن لعملاء واجاماما الاستمتاع بالأطباق المميزة المستوحاة من فلسفة الطعام الإيجابية للعلامة التجارية، حيث يقدمون الطعام الطازج المطبوخ في المطبخ المركزي المفتوح. وتشمل القائمة جميع الأطباق الرئيسية الشهيرة لواجاماما مثل كاتسو الكاري الدجاج والشعرية وأطباق دونبوري، فضلا عن الأطباق الجانبية مثل جيوزاس والحبار الحار وكعك الهيراتا إلى جانب مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة والموكتيلات والحلويات. وسوف يجد الأطفال أيضا متعتهم بإصدارات مصغرة من هذه الأطباق الكلاسيكية بما في ذلك كوكوسينو ومصاصات الفواكه الطبيعية المثلجة في قائمة ممتعة وملونة.

من جانبه، قال إلياس مدبك، المدير العام في شركة رمال هوسبيتاليتي، شريك الامتياز للعلامة التجارية في الإمارات: يُعد الأفتتاح الكبير اليوم نقطة تحول مهمة لشركة رمال وأيضاً واجاماما، فهيَ ليست إلا الخطوة الأولى لخطتنا التوسعية الكبيرة، حيث نهدف إلى جعل واجاماما مقصد الطعام الأسيوي المفضّل لسكان الدولة الذوّاقين.

وقالت مانديب ساندو، مديرة العلاقات العامة والتسويق في شركة رمال هوسبيتاليتي، شريك الامتياز للعلامة التجارية في الإمارات: “نحن متحمسون لإطلاق مطعم واجاماما الرئيسي في هذا الموقع المميز لتقديم هذه العلامة التجارية النابضة بالحياة ومأكولاتها المستوحاة من المطبخ الآسيوي الطازج إلى أوسع جمهور محلي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …