Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أشهر المنتجعات الرياضية الشتوية في النمسا

سفاري نت – متابعات

تتربع مدينة كيتزبوهيل التاريخية على قمم الجبل البيضاء في النمسا وهي تعتبر من أشهر المنتجعات الرياضية الشتوية العصرية التي توفر أجمل مسارات التزلج في أحضان الطبيعة الخلابة في جبال الألب، وتتميز المدينة بمنازلها القديمة ذات الفن المعماري المذهل الذي يعود إلى القرن السادس عشر والتي كانت تعتبر من أغنى المدن الأوروبية بفضل مناجمها النحاسية والفضية وفقا لموقع الرجل.

ويستقتطب منتجع كيتزبوهيلر الذي يقع على ارتفاع 998 متراً في الشمال الشرقي من كيتزبوهيل ملايين السياح خلال فصل الشتاء الذين يرغبون بالإستمتاع بأنشطة التزلج والتسلق وزيار أبرز معالمها البيت الخلاب المسمى جبيلهاوس، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر التلفريك الذي ينطلق من وسط المدينة.

وترتفع قمة هاهنكام حوالي 1.655 متراً فوق المدينة وتقدم مناظر طبيعية خلابة تخطف الأنفاس وهي المقصد المفضل للمتزلجين المحترفين بسبب مساراتها المتعرجة في الوادي الأبيض الرائع، في حين يجد محبي التسلق الكثير من القمم المميزة الملائمة لمغامرة مميزة. ويمكن الإنطلاق منها إلى ستينبرغكوجيل عبر المترو والتي يفضلها الكثير من عشاق الطبيعة الجبلية والهادئة، وهي ملائمة لقضاء شهر العسل للأزواج بعيداً عن ضوضاء المدينة.

وتحتوي المدينة أيضاً على أجمل حديقة للزهور في القارة الأوروبية والتي تسمى حديقة زهرة الألب وتقع على سفوح كيتزبوهيلر هورن وهي موطن لأكثر من 300 نوع من النباتات والزهور النادرة التي تنتشر على مساحة 20 ألف متر مربع. وخلال فصل الصيف تتحول جبال كيتزبوهيل من عجائب الشتاء إلى جنة خضراء ساحرة مليئة بالوديان الملونة والأكواخ الخشبية التقليدية المريحة المخصص بعضها للإقامة والبعض الأخر كمطاعم ومقاهي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. وصول سيمفوني أوف ذا سيز أكبر سفينة سياحية في العالم إلى ميامي

سفاري نت – متابعات وصلت أكبر سفينة سياحية في العالم إلى الولايات المتحدة، حيث رست السفينة …