Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة بين دبي وتشيلي عبر ساو باولو في يوليو 2018

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات، الحائزة لقب أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز “تريب أدفايزر 2017″، عن اعتزامها إطلاق خدمة جديدة بين دبي والعاصمة التشيلية سانتياغو عبر مدينة ساو باولو البرازيلية بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، وذلك اعتباراً من 4 يوليو (تموز) 2018.

ومن شأن الخدمة الجديدة أن تعزز خط دبي- ساو باولو بإضافة خمس رحلات جديدة إلى الرحلة اليومية الحالية التي تعمل بطائرة A380. وسوف تسير طيران الإمارات رحلاتها الـ12 إلى سانتياغو عبر ساو باولو، ما يتيح للعملاء في أميركا الجنوبية إمكانية السفر والاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة بين المدينتين. ويحتاج سكان البرازيل وتشيلي إلى بطاقة هوية شخصية فقط للسفر بين الدولتين.

وسوف تخدم الناقلة الخط الجديد بطائرة بوينج 777-200LR بتقسيم الدرجتين: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2 و266 مقعداً في الدرجة السياحية. وتوفر الطائرة طاقة شحن تصل إلى 14 طناً، ما يفتح أسواقاً جديدة للصادرات التشيلية من الأسماك والمأكولات البحرية والكرز والزهور والمنتجات سريعة العطب.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “يجسد بدء عملياتنا إلى تشيلي مدى قوة التزامنا تجاه أميركا الجنوبية، مع إضافة وجهة رابعة في تلك القارة، ومضاعفة خدماتنا برحلة يومية ثانية إلى ساو باولو. ويسرنا أن نضيف وجهة تلقى إقبالاً قوياً من عملائنا، كما نتطلع إلى العمل مع شركائنا في تشيلي لإتاحة منتجاتنا وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية للمسافرين من تلك الدولة”.

وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 263” دبي أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والسبت والأحد في الساعة 9:05 من صباح كل يوم، وتصل إلى ساو باولو في الساعة 5 مساءً، ثم تنطلق إلى سانتياغو في الساعة 6:30 مساءً وتصلها في الساعة 9:40 ليلاً. أما رحلة العودة “ئي كيه 264″، فتقلع من مطار سانتياغو الدولي أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت والأحد في الساعة 1:10 فجر اليوم التالي بالتوقيت المحلي وتصل إلى ساو باولو في الساعة 5:55 صباحاً، وتواصل طيرانها إلى دبي في الساعة 7:45 صباحاً لتصلها في الساعة 5:15 من صباح اليوم التالي. ويتيح توقيت الرحلة إمكانية مواصلة السفر بسهولة مع فترات انتظار قصيرة إلى وجهات آسيوية مثل شنغهاي وبانكوك وهونج كونج وطوكيو وسيول ودلهي.

وقد تم اختيار توقيت الرحلة الجديدة بحيث تتيح للركاب القادمين من العديد من الوجهات في آسيا متابعة سفرهم بسلاسة، مع توقف قصير في دبي. ويستفيد المسافرون من البرازيل من موعد إقلاع الرحلة في الصباح من ساو باولو والوصول المبكر إلى دبي، لمواصلة سفرهم إلى  جنوب شرق آسيا والصين والشرق الأوسط.

وتعد تشيلي وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من كافة أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة، وخصوصاً من وجهات آسيوية كالصين وكوريا الجنوبية واليابان وتايلند والهند. وسوف يستفيد من الخدمة الجديدة عدد كبير من الجاليات المقيمة في تشيلي، وخصوصاً من الصين والشرق الأوسط.

السفر مع طيران الإمارات إلى تشيلي

سانتياغو، الوجهة الأولى في تشيلي التي سوف تخدمها طيران الإمارات، هي أكبر مدينة في تلك الدولة وتساهم بنحو نصف الناتج المحلي الإجمالي للبلاد. وتستقطب العاصمة أبرز الجامعات والشركات العالمية الكبيرة والناشئة بفضل تزايد عدد المتخصصين الشباب الذين يتمتعون بمستوى تعليمي جيّد. وتتخذ العديد من الشركات والمؤسسات العالمية من مركز المدينة مقار رئيسة لأعمالها ومكاتبها، خصوصاً مع سعى سانتياغو إلى تعزيز مكانتها ودعم اقتصادها ليصبح أكثر إنتاجية واعتماداً على التكنولوجيا. وتعد تشيلي أيضاً أكبر منتج للنحاس في العالم.

وتصنف تشيلي ضمن أكثر الدول استقراراً وازدهاراً في أمريكا الجنوبية حيث تتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وأطعمتها اللذيذة. وشهد القطاع السياحي في الدولة نمواً مستمراً خلال السنوات القليلة الماضية، حيث وصل عدد السياح القادمين من جميع أنحاء العالم إلى 5.6 ملايين في عام 2016 مقارنة مع 4.43 ملايين في عام 2015. وتوفر تشيلي تجارب متنوعة لزوارها كمشاهدة النجوم في صحراء اتاكاما التي تعد الأكثر جفافاً في العالم والأنهار الجليدية والغابات الساحرة والبحيرات الواقعة عند سفوح البراكين.

اكتشف دبي

يستطيع المسافرون على رحلات طيران الإمارات التوقف في دبي قبيل مواصلة سفرهم عبر شبكة الناقلة التي تغطي 155 وجهة.

وتتيح دبي لزوارها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والمرافق العائلية كرحلات السفاري الصحراوي والشواطىء والفنادق وحتى منحدرات التزلج في مول الإمارات. وتشتهر دبي، التي احتلت المرتبة الرابعة كالمقصد الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، بتوفيرها مزيجاً متنوعاً من التجارب ضمن جو معماري معاصر وبيئة تقليدية متنوعة ونابضة بالحياة.

وتوفر دبي كل ما يحتاجه الزائر، كتجارب التسوق في أكبر مراكز التسوق في المنطقة وتجارب تناول الطعام التي تلبي كافة الأذواق. وشهدت دبي افتتاح العديد من الوجهات السياحية الجديدة، منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وليغو لاند. وتشمل الوجهات السياحية الأخرى آي إم جي عالم من المغامرات، وهي أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وقناة دبي المائية بطول 3.2 كلم.

ويتعين أن لا يفوت الزوار فرصة مشاهدة برج خليفة، أعلى مبنى في العالم ونافورة دبي المائية التي تتراقص المياه فيها على أنغام الموسيقى، والقيام برحلات سفاري صحراوية وتجربة ركوب الجمال في الصحراء وتناول العشاء تحت أضواء النجوم في خيام على الطراز البدوي، وممارسة الكثير من الأنشطة والخيارات الترفيهية الأخرى.

خدمات جوية متفوقة

ينعم المسافرون في جميع الدرجات بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي تتيح لهم البقاء على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم أثناء الرحلة، وبنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 3000 قناة ترفيهية، بعضها باللغة الإسبانية، ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. ويتمتع الركاب بأفضل الخدمات والمنتجات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية المنحدرون من جنسيات مختلفة، ومن ضمنها التشيلية، وبأشهى المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات المجانية.

ويستطيع ركاب درجة رجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار، للوصول في الوقت المحدد والاستعداد لرحلتهم مع طيران الإمارات.

سكاي واردز طيران الإمارات

يوفر “سكاي واردز طيران الإمارات”، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، أربع فئات من العضوية هي: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. وتتيح جميعها للأعضاء، بمستويات متصاعدة، إمكانية الحصول على مجموعة متكاملة من المزايا الفريدة. ويكتسب الأعضاء أميالهم عند سفرهم مع طيران الإمارات أو اختيارهم السفر مع شركات طيران شريكة، أو مقابل اختيارهم لفنادق، أو شركات استئجار سيارات أو مؤسسات مالية وتسلية وترفيه شريكة. وبعد ذلك، يمكن للأعضاء استبدال الأميال المستحقة مقابل مجموعة كبيرة من خيارات الجوائز، التي تشمل تذاكر السفر وترقية درجة السفر على رحلات طيران الإمارات، والإقامة الفندقية، والرحلات القصيرة والتسوق.

وتشغل طيران الإمارات واحداً من أحدث وأكفأ الأساطيل على مستوى العالم، ويبلغ متوسط أعمار الطائرات قيد الخدمة 5 سنوات مقارنة بالمعدل العالمي وقدره حوالي 11 عاماً. وتعد الناقلة أكبر مشغل لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380 على مستوى العالم، حيث يضم أسطولها 167 طائرة 777 و101 طائرة A380، تخدم 157 وجهة في 84 دولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …