Millennium Hotels - Offer

فندق ريكسوس النخلة جميرا بدبي تقدم مجموعة من العروض والباقات الاستثنائية خلال شهر فبراير

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ريكسوس النخلة جميرا – دبي، الوجهة السياحية الأكثر رواجاً في دبي، والذي يتميّز بموقعه المثالي في منطقة نخلة جميرا السياحية، لتوفير العديد من العروض والباقات الاستثنائية المثالية للابتعاد عن روتين الحياة، وقضاء أوقات رائعة حافلة بالحب والرومانسية خلال شهر فبراير الجاري، وفي يوم عيد الحب تحديدًا.

تمتّعوا بالاسترخاء والاحتفال بشاعرية في أحد أكثر الأماكن عزلة في الجزيرة، والانغماس في تجربة ذوقية استثنائية، والاستمتاع بأروع المناظر البانورامية البديعة لنخلة جميرا الشهيرة تحت ضوء القمر. يمكن للأزواج إمتاع حواس تذوقهم من خلال قائمة منسقة من الأطباق الشهية والمنشّطة والغنية بجبنة البوراتا الشهية مع الطماطم شبه المجففة، السوشي المشاوي اللذيذة ذات الروائح الشهية الجاذبة، إضافة إلى الروزيتو وفطر أرانسيني، جنباً إلى جنب مع زجاجة من موت وشاندون وأشهى المشروبات المحلية المجانية اللامحدودة.

كما يمكن لعشاق الحلويات الإستمتاع بمخبوزات ألاسكا المُتميّزة أو البيتي الفور، والتي تشتهر بنكهاتها المتوازنة والقوية في الوقت ذاته. عند وصول الأزواج إلى الأكواخ الشاطئية الخاصة بهم، سيتمّ استقبالهم مع باقات الزهور، وسيكون هنالك مفاجآت متنوعة تستمر طيلة الأمسية، حيث سيتمّ تقديم كعكة على شكل قلب معدّة خصيصاً لمنح الضيوف نهاية لذيذة قبل الخلود للنوم. تبدأ الأسعار من 2999 درهم للزوج، شاملة للمشروبات الغازية، و3999 درهم للزوج للباقة بأكملها، لمنح الضيوف تجربة مثالية لا تنسى بهذه المناسبة الرومانسية.


ويقدم مطعم “لوليفو ريستورانتيه” قائمة طعام معدة خصيصا لهذه المناسبة، للاحتفاء بأول زوج في البشرية؛ آدم وحواء. تتبع قصة حبهم من خلال الموسيقى الحية، والأطباق الشهية الخاصة كطبق “تفاحة آدم” المكون من لحم العجل المحشو والمزين بالزهور الكرستالية القابلة للأكل، وطبق المحار الطازج مع الغريب فروت والكافيار الأحمر، وطبق التاكو المحشو بالأطعمة البحرية والمصمم على شكل قلب، وأعواد الفوكغا، وستيك أضلاع البقر المعتقة، والرفيولي المحشو باللحم وصلصة الجبن. ويختم هذه التجربة البديعة بنوع مذهل من الحلويات يعرف بأنه تحفة الطباخ المبتكرة. تبدأ الأسعار من 449درهم شاملة للمشروبات الخاصة بالمطعم، و599 درهم شاملة كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم وغيرها.


ارتق بهذه المناسبة الخاصة، ودلل نفسك بليلة إقامة شاملة لكل المرافق والخدمات في فندق “ريكسوس النخلة جميرا-دبي”. رافق حبيبتك إلى هذه الجنة الساحرة، حيث يستقبل الضيوف استقبالًا مميزًا يليق بهذه المناسبة الشاعرية، ويحصلون مباشرة على ترقية لغرفة فاخرة مطلة على البحر، وعشاء رومانسي في الأكواخ الشاطئية الأخاذة، إضافة إلى رصيد مجاني بقيمة 1000درهم يمكن استخدامه في أنحاء الفندق، وخصم 20% على علاجات وخدمات “أنجانا سبا”. إن هذه الباقة صممت خصيصًا لتلائم الأزواج وتمنحهم فرصة التمتع بأفضل ما يقدمه فندق “ريكسوس النخلة جميرا-دبي”، إلى جانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وشروق الشمس الساحر وغروبها الأخاذ برفقة من تحب.

وللمزيد من الشاعرية، يمكن للأزواج الاستمتاع بعلاج الكاكاو الاستشفائي الفريد في “أنجانا سبا”. ويتضمن هذا العلاج الذي يستمر لمدة 85 دقيقة، قناع من الشكولاتة لكامل الجسم، بالإضافة إلى جلسة تدليك بالزيوت العطرية في جناح خاص للزوجين وحدهما. وفي الختام جلسة علاجية للشعر أو البشرة في “بيفرلي هيلز بيوتي” مع خصم 20% على كافة الخدمات، و10% على المستحضرات المباعة في السبا. تبدأ هذه الباقة الفاخرة من 1399درهم.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97144575454+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني dine.dubai@rixos.com

*تشمل الأسعار 10% رسوم بلدية، 10% رسوم خدمات، و5% ضريبة القيمة المضافة.

للاستعلامات الصحفية، يرجى التواصل مع:

جيمس كاروغا – مدير التسويق التنفيذي

james.karuga@rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …