Millennium Hotels - Offer

مطعم زفران الهندي يعيد افتتاح فرعه في دبي مارينا مول

سفاري نت – متابعات

افتتح المطعم الهندي الشهير زافران أبوابه في دبي مارينا مول من جديد. ويتسع المطعم، الذي يقع في الطابق الأول، لـ160 شخص. ويتيح المطعم لضيوفه تناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق في شرفته الواسعة المطلة على مناظر خلابة من مرسى دبي، بالإضافة إلى توفيره لخدمة توصيل الطعام إلى المناطق المجاورة.

وستروق الأجواء العصرية والجلسات المريحة والإنارة الخافتة للمطعم الجديد بالإضافة إلى قائمة الطعام الشهية والمناظر الخلابة التي يوفرها لرواد المطعم وكذلك ضيوفه الجدد.

ويتميز المطعم الجديد بميزة إضافية جميلة وهي مجموعة الصور الفنية التي تم تركيبها بشكل رائع، والتي تعرض فن، ثقافة وتاريخ الهند. وقد تم ابتكار هذه المجموعة الفنية خصيصاً للمطعم من قبل الفنان العربي الشهير جعفر خالدي. ويعد هذ الجدار الفني، الذي يمكن رؤيته من السلالم داخل المول، النقطة البصرية المحورية في المطعم والتي ستفتن وتفاجئ المتسوقين بكل تأكيد.

ويعد المطبخ الرائع من العلامات الفارقة التي تميز المطعم، حيث يتيح للضيوف رؤية طهاة زافران أثناء تحضيرهم للطعام. ويتكون سطح المطبخ من الخشب الكاربوني بتفاصيل نحاسية تشبه شواية الجار الخاصة بالتندور التقليدي، والتي تمكّن الضيوف من التقاط صور رائعة للانستجرام.

ويفتح مطعم زافران الهندي أبوابه للضيوف للغداء والعشاء من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 11 ليلاً في أيام الأسبوع ومن الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 12 في منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 043997357

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …