Millennium Hotels - Offer

منتجع سانت ريجيس السعديات تقدم باقة من أفخم العروض وسط إطلالات خلابة

سفاري نت – متابعات

تُوفّر حزمة الرومانسية المُخصّصة لعيد الحب في سانت ريجيس خيارات إقامة لليلة واحدة مُثيرة ومُتميّزة، حيث يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح بقيمة تصل إلى 9982 درهم، أو اختيار تدليل أنفسهم مع عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي بقيمة تصل إلى 15،730 درهم، في باقات تشكل بالتأكيد العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية.

وسيستمتع الضيوف لدى وصولهم بتناول أفخر المشروبات الفرنسية، الكافيار مع الفراولة بالشوكولا، وسط بتلات الورود المنتشرة في غرفهم بلمسات سحرية مُفعمة بالرومانسية. وسيحتفلون في المساء، بتناول وجبة فخمة تتألف من ثلاثة أطباق شهية وفاخرة للذواقة مصحوبة بزجاجة من الفينو الرائع، والتي يتمّ تقديمها  بخصوصية داخل جناحهم.

ويُلبّي هذا العرض الفخم جميع التوقّعات، حيث يتمّ تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، وسوف يتمكّن الزوجان من استخدام كابينة خاصة بجانب حمام السباحة طوال فترة إقامتهم. كما سيحصلون من خلال هذه التجربة البهيجة، على تدليك لمدة ساعة في غرفة العلاج الخاصة بالأزواج، والتي تضمّ جاكوزي وأسرّة للتدليك تُجاور بعضها البعض.

ويُمكن للنزلاء المقيمين في المنتجع ما بين 13 و 15 فبراير الحصول على عرض مماثل يستثني الإقامة، ويشمل زجاجة مشروب فاخر مع الفراولة المُغطّسة بالشوكولاتة  عند الوصول، مع قائمة طعام تشمل ثلاث وجبات لشخصين وزجاجة من مشروب العنب، إضافة إلى جلسة تدليك الأزواج لمدة 30 دقيقة ووجبة الإفطار في الغرفة. تصل قيمة العرض إلى 3000 درهم *، مع خصم “الحجز المبكّر” بنسبة 10٪ للحجوزات التي تتمّ قبل 1 فبراير.

احصل على ذكرى مُتميّزة تدوم على المدى البعيد من خلال الاسترخاء وتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5th، ذي غريل. سوف يتمّ الترحيب بك مع شريك الحياة في هذا البار الحميم، الذي تسطع أضواءه ابتداءً من  07:00 مساءً، مع كوكتيل مشروب فاخر و كاناباس. وسيعقب ذلك عشاء لذيذ مكوّن من أربعة أطباق، وسط أجواء ساحرة من الألحان الشاعرية من فرقة موسيقى الجاز الراقية. يتوفّر العرض يوم 14 فبراير فقط، وبقيمة 1،690 درهم * للزوجين إذا كان شاملاً لزجاجة من لويس رويدر الفرنسية و 1،000 درهم * بدون المشروب.

ولقضاء أمسية حافلة بأروع العروض الشرقية المُتفرّدة، يمكن للأزواج التوجّه إلى مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على الجوائز. ويحظى بشهرة كأكثر مطعم مُفعم بالرومانسية في أبو ظبي. ويقدّم المطعم قائمة طعام مُعطّرة تضمّ أربعة أطباق خصيصاً لعيد الحب. ويُوفّر المطعم الجنوب شرق آسيوي أجواءً مُغرية مُفعمة بالشاعرية، مع أجنحة عائمة مُطلّة على البحر. تتوافر هذه القائمة الخاصة يوم 14 فبراير / شباط من الساعة 7 مساء وبسعر يبلغ 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، باستثناء المشروبات.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بإيريديوم سبا على الهاتف: 4988996 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: iridium.saadiyat@stregis.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.iridiumspaabudhabi.com

لحجوزات الإقامة أو تناول الطعام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregissaadiyat.com، أو عبر البريد الإلكتروني: reservatons.saadiyat@stregis.com، أو الاتصال على: 4988888 2 971+، أو عبر تطبيق الواتساب: 6213583 50 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …