Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف علي أفضل الأسواق الرخيصة في تورنتو كندا

سفاري نت – متابعات

تعد تورنتو من أجمل الأماكن السياحية في كندا، ويعتبر التسوق من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في المدينة حيث؛ تضم عدد كبير من الأسواق التي توفر كل ما تحتاجه.

إذا كنت تسافر ضمن ميزانية محددة، لا تتحمل نفقات التسوق الضخمة فلا تقلق حيال ذلك. تضم تورنتو مجموعة من الأسواق الرخيصة الرائعة التي تسمح لك بجولة تسوق متميزة وفقا لموقع مرتحل .

أروع الأسواق الرخيصة في تورنتو..كل ما ترغب في شراءه بأقل الأسعار

مركز تورنتو إيتون  Toronto Eaton Centre

أحد أروع الأسواق الرخيصة في تورنتو يتمتع بجو رائع من الهواء، والضوء في قلب وسط المدينة. يضم مركز تورنتو إيتون مائتي وخمسين متجر، حيث يعد ثالث أكبر مركز تجاري في كندا لذا؛ يجذب الكثير من الزائرين، والسياح.

جميع متاجر المركز تتميز بكونها؛ توفر منتجات ذات أسعار مخفضة مع جودة رائعة، مما يسمح لك بالاستماع.

يتكون من أربع طوابق مع قبة زجاجية، ويعد مكان مثالي لتناول وجبة لذيذة. متصل بمنطقة أعمال تورنتو  الواقعة بالانفاق، مما يجعله وجهة مثالية في أيام الشتاء المطيرة.

  وينرز Winnersمتجر وينرز أشبه بمتجري تي جيه ماكس، وفيلنز بايزمنت بالولايات المتحدة حيث؛ يوفر منتجات بخصومات تصل إلى ستين بالمائة، مما يضعه ضمن أرخص الأسواق في تورنتو.

على سبيل المثال يمكنك إيجاد زوج أحذية نسائية من كينيث كول باثنين وعشرين دولار، أو جينز من ديزل باثنين وثلاثين دولار.

تتمتع متاجر وينرز بأحجام ضخمة، لذا عليك البحث جيدا كي تجد ما تريده، ولكنه يستحق العناء. تضم تورنتو ثماني أفرع لوينرز بجميع أرجائها.

 

 

الحي الصيني Chinatown

وجهة أخرى من أروع الأسواق الرخيصة في تورنتو ويعد؛ ثاني أكبر حي صيني بأمريكا الشمالية. يمكنك الحصول على مختلف السلع من المجوهرات إلى الحلي الغريبة، والملابس، والأغراض المنزلية بأسعار رخيصة جدا.

هذا بالطبع بجانب الطعام الشهي حيث؛ يضم الحي الصيني آلاف المطاعم التي تقدم الطعام الصيني الأصيل، بجانب الفيتنامي، وغيره من الطعام الآسيوي. يمتد الحي من شارع الملك حتى الكلية.

سوق كنسينغتون Kensington Market

يقع سوق كنسينغتون ضمن أرخص الأسواق في تورنتو ويعتبر، وجهة مفضلة للمحليين، والسياح كذلك. إذا كنت ترغب في الابتعاد عن المتاجر الفخمة، ذات الأسعار المرتفعة فهذا المكان المثالي.

يقع بالقرب من الحي الصيني، ويضم مجموعة كبيرة من؛ محلات الملابس التي توفر منتجات رخيصة الثمن، بجانب محلات بيع الأثاث، ومتاجر بيع المنتجات العضوية والأصيلة. هذا بالإضافة إلى عدد من المقاهي، والمطاعم الرائعة.

 

شارع الملكة Queen Street

يضم شارع الملكة مجموعة من المتاجر التي؛ تتنوع بين المرح والشعبي، والراقي والأنيق. هذا بجانب متاجر التحف، وعدد من المطاعم. يقطع سوق شارع الملكة شرق وغرب مدينة تورنتو حيث؛ ينتهي بحي الشاطئ في الشرق.

يجذب هذا السوق السياح، والسكان المحليين نظرا لكونه وجهة مرحة وممتعة. فيضم أيضا عدد من النوادي، والأماكن الترفيهية التي يمكنك التوجه لها بعد الانتهاء من التسوق.

 

يونج أند إغلينتون Yonge and Eglinton

يعرف باسم يونج أند إليجبل نظرا للإقبال الضخم من صغار السن عليه، ويعد من أروع الأسواق الرخيصة في تورنتو فبجانب، السلع منخفضة الأسعار التي يقدمها يعد وجهة ترفيهية رائعة.

يضم مجموعة من متاجر الملابس، وديكور المنزل، والكتب. بعد الانتهاء من التسوق يمكنك التوجه إلى؛ أحد النوادي، أو أماكن الطعام الواقعة بجواره للاستمتاع بوقتك. يقع بالقرب من مركز تورنتو إيتون، ويبعد خمسة عشرة دقيقة عن مترو الأنفاق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …