Millennium Hotels - Offer

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحصل علي أعلي مركزين في حفلة توزيع جوائز “تريب ادفايزور” للفنادق العائلية

دبي – سفاري نت

احتفلت جيه ايه للمنتجعات والفنادق مجموعة الضيافة العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها بمنتجاتها العائلية الاستثنائية في حفل توزيع جوائز اختيار “تريب ادفايزور ترافليرز ” لعام 2018. حيث حصلت جيه ايه للمنتجعات والفنادق علي كل من المركز الاول والثاني في فئة أفضل 10 فنادق عائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. و اعلن موقع ’تريب أدفايزور‘المختص بالسفر والسياحة حول العالم والذي يعتمد في تقييمه علي آراء النزلاء ومستوى رضاهم عن خدمات المرافق والمطاعم ومعالم الجذب عن الفائزين سنويا من مختلف البلدان.

 

قام المسافرون بالتصويت علي برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع  في “ذا ووك” في منطقة “جميرا بيتش ريزيدنس” بكونة الفندق العائلي رقم واحد بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما حاز علي المرتبة الثانية فندق جيه ايه بالم تري كورت المتربع في احضان منتجع جيه ايه جبل علي للجولف الحائز علي جوائز عالمية. والجدير بالذكر بان برج جيه ايه شاطئ الواحة مدرج ضمن قائمة أفضل 25 فنادق عائلية علي مستوى العالم.

 

وفي إطار تعليقه على الفوز بهذه الجوائز، قال أنتوني روس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ هذه الجوائز تمثل ثقة استثنائيه من تصويت العائلات في مختلف أنحاء العالم، مشيرا إلى أن ’جيه إيه للمنتجعات والفنادق‘ هي العلامة التجارية المفضلة لكثيرمن للعائلات حيث توفر مزيج فريد من “الضيافة من القلب” و”الفخامة المريحة”.  نحن فخورون جدا بالجهود الكبيرة التي يقدمها فريقنا والتي تساهم بتقديم تجارب لاتنسي لجميع نزلائنا.

 

تختار العائلات الكبيرة بدبي برج جيه ايه شاطئ الواحة بفضل شققه الفسيحة التي تتراوح من شقق مزودة بغرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم مع مطبخ مجهز بالكامل وغرفة معيشة والتي تحتوي أيضا على حمام سباحة ومطاعم متنوعة. يضم فندق جيه ايه بالم تري كورت الذي تم تضمينه أيضا في قائمة افضل 25 فندق في الإمارات العربية المتحدة، أجنحة واسعة وأجنحة جونيور مع مرافق واسعة تنتشر عبر مساحة 128 فدان. ومن بين الأشياء التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها ثلاثة حمامات سباحة مطاعم وبارات وركوب الخيل وركوب القوارب ورحلات الصيد والجولف وملاعب تنس وسبا والرياضت المائية ، فضلا عن ثلاثة نوادي للأطفال مخصصة إلى الأطفال الرضع والصغار والمراهقين.

 

وضمن نتائج جوائز اختيار “تريب ادفيسور ترافليرز” 2018 لجزر المالديف، حيث يقع منتجعنا الفخم الهادئ في ها أليف اًتول بجزر المالديف التي تديرها جيه ايه للمنتجعات والفنادق. قد تم إدراج منتجع جيه إيه مانافارو لأفضل 10 فنادق فاخرة في جزر المالديف، وأفضل 10 فنادق رومانسية وأفضل 10 فنادق خدمتاً في جزر المالديف، فضلا عن أفضل 20 فندق فاخر في آسيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق عمان الاردن في …