Millennium Hotels - Offer

دليل التسوق في أرخص الأسواق بالنمسا

سفاري نت – متابعات

تقع النمسا على ضفاف البحيرة على بُعد ثمانون ميل من المُنحدرات المحلية، مع تشغيل كافة المبتدئين والمتوس والمتقدم أيضًا كلها ممثلة بشكل جيد وممتاز، النمسا تُقدم 125 ميل من المسارات عن طريق البلاد، كما نوجد مناظر بانورامية فوق الرائعة وتشتهر بلدة كابرون بالتزلج الجليدي بها، ولكن الاسواق هناك رائعة أيضًا وأسعارها ممتازة تعالى معنا عزيزي الزائر لمعرفة أهم الاسواق الرخيصة في زيلامسي التي تقع في النمسا, و مرفق مع الموضوع مواضيع  لأفضل أماكن التسوق في النمسا وفقا لموقع مرتحل.

الاسواق الرخيصة في زيلامسي

الكاريزما في ساحة المدينة ‪Charisma Am Stadtplatz‬:

 أنه محل رائع جدًا وجميل حيث يقوم ببيع كافة الأشياء التذكارية للمنطقة زيلامسي ويوجد فيه كافة الهدايا التي ترغب أن تهدي بها أحبابك قبل مغادرة النمسا – زيلامسي، كما يوجد بها مختلف الأشياء المتنوعة وبأرخص الأسعار التي حتمًا ستنال إعجابك.

سوبر – الملح والصابون ‪SO PURE – Salt & Soaps‬:

أنه عمل عظيم جدًا سوبر ماركت، بالإضافة إلى محلات الهدايا التذكارية التي تكون أسعارها في متناول الجميع أنه مكان جيد جدًا وممتاز يوجد به مكان جيد للتذكار ويوجد به أماكن الاسترخاء الكبيرة والمتميزة في وسط المدينة زيلامسي – النمسا.

 فيينا ناسشماركت ‪Vienna Naschmarkt‬- الاسواق الرخيصة في زيلامسي:

ارخص الاسواق في زيلا مسي.. الناشمارك، سوق يقع في مركز فيينا – النمسا ويمتد فوق أحدى القنوات المائية والتي تصُب في النهاية بنهر فينا، السوق له عراقة تاريخية رائعة وهو يعبر أكبر سوق بفيينا للخضروات والفاكهة، وإبداعات الشرق الأوسط والأدنى لجميع البهارات والتوابل والمكسرات، والحلويات الشرقية أيضًا، السوق ملتقى ثقافي رائع وبه الكثير من المطاعم الأسيوية والشرقية.

 

سوق ريزيدنس بلاتز ‪Residenz Platz Market‬:

أن هذا السوق رائع جدًا الأشياء فيه لا تُعد ولا تُحصى إن هذا المكان جميل ويوجد في الهواء الطلق ويقودك حصان بالعربة التي تستطيع استخدامها أثناء التسوق، يوجد به كافة الأشياء التي يقوم البائعين ببيعها، كما يوجد بها كافة المطاعم والمقاهي القريبة منه، أنه مكان متميز ريزيدنس بلاتز ويستحق الزيارة، والأسعار به جيدة وفي متناول الجميع.

 

 

 

 سوق فينكوست لومبي – زيلامسي:

 ارخص الاسواق في زيلامسي .. يقع هذا المتجر أو السوق داخل فيننكوسن لومبي بنزل لومبي نفسه، هذا المتجر معروف بالأجبان الجيدة جدًا، وكافة منتجات الأجبان.

بالنسبة لكيفية الوصول:
أقرب محطة باص هى Zell am See Postplatz.
أقرب محطة قطار هى Zell am See.

مواعيد العمل:
من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءًا.
السبت من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5 مساءًا.
ما عدا يوم الأحد المتجر مُغلق.

متجر ديسكونت رينتال Discount Rental:

أنه السوق الخاص فقط بالمعدات الرياضية للتزلج على الجليد، هذا متجر خاص بالملابس الرياضية أيضًا والمعدات والأحذية بأسعار رائعة ومعقولة جدًا، يُقدم المتجر خدمة المُدربين للتزلج على الجليد أيضًا، وبأسعار رائعة.

مواعيد العمل:
من الاثنين الى الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
وفي نفس اليوم الإثنين من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءًا.
السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا.
الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

طريقة الوصول:
أقرب محطة باص هى Zell am See Postplatz.
أقرب محطة قطار هى Zell am See.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …