Millennium Hotels - Offer

أفضل 5 أنشطة سياحية في لاجون بارك البحرين

سفاري نت – متابعات

 

من أهم الاماكن السياحية في البحرين هي لاجون بارك The Lagoon Park، لا سيما وقد تم إنشاءها بداخل جزر أمواج الشهيرة في محافظة المحرق بمملكة البحرين.

يعد لاجون بارك مركزاً تجارياً هاماً يضم حوالي 77 محلاً تجارياً يعمل على مدار 12 ساعة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم العالمية الشهيرة، مما يجعل وجهتك إليه متعة متكاملة، خاصة أن لاجون بارك يقع مباشرة على شاطئ البحر.

 

أنشطة يمكنك القيام بها داخل لاجون بارك:

• لا يمكنك تفويت التسوق داخل لاجون بارك حيث لديك فرصة الاختيار بين 77 متجراً مختلفاً من أفضل الماركات العالمية، وأيضاً المنتجات البحرينية المحلية.

• ولا يمكنك أيضاً تفويت فرصة الاستمتاع بالطعام مع إطلالة رائعة للبحر والاختيار ما بين عدد كبير من المطاعم العالمية الشهيرة وأيضاً المقاهي العالمية المشهورة.

• وإذا أردت تدليل نفسك وقضاء وقتاً من الاسترخاء، فعليك بزيارة إحدى صالونات التجميل العالمية والتي تقدم العديد من الخدمات التجميلية للرجال والنساء

 

• كما يمكنك الاستمتاع بالتجول في الممشى الخارجي والتنزه حول لاجون بارك، أو حتى الركض أو قيادة دراجتك الخاصة، على إطلالة البحر المُميزة.

 

• جدير بالذكر أن لاجون بارك تستضيف العديد من المهرجانات والأحداث الترفيهية مثل يالا بحرين الذي يقدم العديد من العروض والحفلات الموسيقية، كما أنها تستضيف معارض فنية خاصة بالرسم والفوتوجرافيا وغيرها، ربما تود حضور إحدى تلك الأحداث.

أوقات الزيارة:

يومياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً.

 

فنادق قريبة من لاجون بارك البحرين

فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين، من افضل فنادق البحرين 5 نجوم، يبعد عن لاجون بارك البحرين مسافة 300 متر فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة الطعام المميز والنظافة وطاقم العمل المتعاون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …