Millennium Hotels - Offer

استمتع بالطبيعة الخلابة والخصوصية التامة في منتجع جميرا فيتافيلي جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع جميرا فيتافيلي على مسافة 20 دقيقة من مطار مالي الدولي باستخدام القارب السريع. يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي حيث مظاهر الطبيعة الخلابة والخصوصية التامة ويعد مثالياً للإجازات العائلية والرومانسية. يوفر المنتجع خدمات جميرا المتميزة لتوفير المتعة والراحة ويقدم خدمات خاصة للضيوف من العائلات أو العرسان أو المجموعات الصغيرة.

 

ورحب/ اميت ماجومدر/ المدير العام لمنتجع الجميرا فيتافيلي – جزر المالديف بالسياح السعوديين للمنتجع مؤكدا اهتمامهم  في شركة جميرا بأدق التفاصيل الخاصة بالعائلات السعودية والعمل على تطوير برامج وانشطة تناسبهم وتوفر لهم قضاء اوقات ممتعة في المنتجع  تناسب مختلف الفئات  والاعمار.  مشيرا الى ان السعوديين يمثلون نسبة كبيرة من السائحين المقيمين في   جميرا فيتافيلي.

 

واوضح ماجومدر ان المنتجع  يضم ما يقارب الـ 90 فيلا موزعة في أنحاء الجزيرة بطريقة تضمن الخصوصية التامة لقاطنيها، وجميعها تتمتع باطلالة وبرك سباحة خاصة وجلسات على الشاطئ يمكن عزلها أيضاً عن الفلل المجاورة بأسوار من القصب لإجازة في غاية الخصوصية عند الطلب، مما يسمح وخاصة للعائلات المحافظة السباحة بعيداً عن الأنظار.

 

وتتميز الفلل بمساحتها الواسعة وطريقة تصميمها العصرية والمزودة بأحدث التجهيزات التقنية، وتشمل خمس فئات بمساحات متفاوتة تتراوح بين 184 مترا مربعا إلى 800 مترمربع في الفلة الملكية .

 

كما يضم منتجع جميرا فيتافيلي ثلاثة مطاعم   تُقدم من خلالها مجموعة متنوعة من الأطباق  تناسب الضيوف  من الشواء على الشاطئ أو التمتع بالأجواء الفخمة داخل المطاعم التي يقدم كل منهم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية مثل الاصناف المالديفية واليابانية والصينية والفرنسية والايطالية والتايلندية والعربية والمأكولات البحرية اللذيذة من خلال برامج خاصة للطهي من جميع أنحاء العالم.

ويقدم منتجع جميرا فيتافيلي مجموعة من الانشطة الترفيهية والرياضية مثل الغطس، وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والتجديف وكرة السلة والكرة الطائرة وصالة للألعاب الرياضية إضافة إلى امكانية التنقل على الدراجات الهوائية في أنحاء الجزيرة.

 

كما يقوم المنتجع ايضا بتنظيم الحفلات الترفيهية لجلب المرح والترفيه لضيوفه، كتنظيم عشاء خاص على الشاطئ وحضور عرض للألعاب البهلوانية النارية، أو الانضمام إلى حلقة رقص مالديفية شعبية إلى أنغام الطبول الحية.

 

واشار ماجومدر الى ان المنتجع  يقيم العديد من النشاطات العائلية حيث يوفر   ناديين للأطفال، واحد للأطفال من سن 2 إلى 12 سنة ونادٍ آخر للمراهقين. ينظم النادي برنامج متكامل بأنشطة ممتعة وتعليمية أيضاً لإبقاء الأطفال آمنين ومستمتعين بإجازتهم العائلية. ومن الأنشطة الموجودة: إطعام الحيوانات البحرية (ستينج راي) ، والرياضات المائية، ولعبة البحث عن الكنز، و تعلم الفنون والحرف، والتعرف على التاريخ والحياة الطبيعية في جزر المالديف، والطباعة على القمصان وأخيراً دروس تعليمية في الإنقاذ البحري والسلامة على الشاطئ.

 

كما يستطيع الأطفال الإستمتاع أيضاً بحوض السباحة العائلي الموجود بجانب نادي الأطفال والمراهقين والمراقب من قِبل رجال الإنقاذ خلال ساعات العمل.

 

وختم ماجومدر تصريحه بالتنويه الى ان كلمة فيتافيلي لها معان كثيرة وجميلة مثل “الضوء الأبدي” و”المساحة الواسعة”. هذه المعاني تعبر عن مزايا الجزيرة، فالمساحة الكبيرة هي رفاهية نادراً ما نتمتع بها في حياتنا اليومية كما إن مسمى الضوء الأبدي يليق بالجزيرة التي تبدو أنها تلمع وتتلألأ تحت ضوء الشمس أو القمر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …