Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل المزارات السياحية في سنغافورة للأطفال

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة أحد أكثر الدول الآسيوية حداثة، وتحظى بتنوع ثقافي ضخم من جميع أنحاء العالم. تعتبر البلاد وجهة سياحية عالمية، تجذب الكثير من الزوار حيث؛ تتمتع بالعديد من الوجهات الرائعة وفقا لموقع مرتحل .

كما تصنف كوجهة عائلية مميزة، فتضم الكثير من الوجهات السياحية التي تناسب الكبار والصغار على وجه الخصوص. كالحدائق، والمتاحف، والمعالم السياحية الممتعة.

أفضل الأماكن السياحية للأطفال في سنغافورة

 

عجلة سنغافورة الدوارة Singapore Flyer

عجلة سنغافورة الدوارة من أفضل الأماكن السياحية للأطفال في سنغافورة تطل على الخليج، وتعتبر الأضخم من نوعها في العالم. يسمح لك هذت المعلم السياحي الرائع،

بالاقتراب من سماء المدينة، ورؤية جزيرة إندونيسيا، ومضيق جوهور الماليزي.
توجد فئات متنوعة من التذاكر، جميعها يسمح لك بالدخول إلى معرض رحلة أحلام الوسائط المتعددة، والذي يسمح لك بالتعرف على تاريخ البلد، والتطور الحاصل بها.

كل دورة تدوم لنصف ساعة، ويمكنك اختيار أي وقت ترغب فيه للذهاب حيث؛ تستمر في العمل من الصباح، وحتى الساعات المتأخرة من الليل. لذا كل ما عليك فعله اختيار الوقت الذي، ترغب فيه برؤية تلك المدينة الساحرة.

حديقة حيوان سنغافورة Singapore Zoo

واحدة من أجمل حدائق الغابات المطيرة في العالم، وتصنف نفسها على أنها الأفضل، مكان مثالي لاصطحاب الأطفال لقضاء وقت ممتع لا ينسى. تشتهر الحديقة بجمالها، ونظافتها، والطريقة الحسنة التي تعامل بها الحيوانات.

انسان الغاب من أبرز حيوانات الحديقة، يمكنك مشاهدة تلك الحيوانات وهي تتدلى من أفرع الأشجار، أثناء تناولها للطعام. يمكن لزوار الحديقة تناول الفطور بالمكان. وذلك يتم حسب الطلب.

هناك أيضا الحمر الوحشية، وعائلة الشامبنزي، وتنين كومودو، والكنغر، وغيرهم من الحيوانات. بإمكانك القيام برحلة سفاري أيضا حول النهر، وغابة باندا.  هذا بالإضافة إلى حديقة جورونغ للطيور.

جزيرة سنتوسا Sentosa Island

تندرج جزيرة سنتوسا ضمن أفضل الأماكن السياحية للأطفال في سنغافورة خصوصا في فصل الصيف حيث؛ يمكن للأطفال الاستمتاع بعدد كبير من أنشطة الشاطئ، بجانب الكبار أيضا.

تضم الجزيرة شاطئ سيلسو حيث؛ يمكن الاستمتاع بلعب كرة الطائرة، والتجديف، والتزلج على المياه، وغيرهم من الأنشطة. هذا بالإضافة إلى عدد من الشواطئ الأخرى، تضم الجزيرة أيضا حديقة أندروتر المائية، والتي تسمح لك باكتشاف الحياة البحرية، والسباحة مع الدلافيين.

هناك أيضا تمثال ميرليون؛ أحد أهم المعالم التي يجب مشاهدتها في سنغافورة، عبارة عن رأس أسد، وجسد سمكة. هذا بجانب حصن سيلسو؛ الحصن الوحيد في البلد، والذي لا يجب تفويت زيارته.

 

رصيف كلارك Clarke Quay

كان رصيف كلارك مركز التجارة في سنغافورة خلال القرن التاسع عشر، ولكنه اليوم من أفضل المعالم السياحية في البلد ووجهة سيستمتع بها أطفالك حتما، مع عدد من الأبنية ذي الألوان المبهجة الرائعة.

يمكن الاستمتاع بركوب القوارب، وعربات الأجرة النهرية التي تغادر من الرصيف، بجانب تناول وجبة شهية مع التمتع بمنظر الواجهة البحرية المميز.

متحف الحضارات الآسيوية Asian Civilisations Museum

يقع متحف الحضارات الآسيوية في مبنى إمبريس بالاس الذي أسس عام 1865وسمي بناء على طلب الملكة فيكتوريا، ويحمل طابع التصميم الكلاسيكي الحديث. يعرض المتحف اليوم مجموعة فنية ضخمة، تمزج بين الحضارات التي ساهمت في بناء الدولة.

لذا يعد وجهة مميزة إذا كنت ترغب في جولة تثقيفية لأطفالك، وبالتالي أحد أفضل الأماكن السياحية للأطفال في سنغافورة.

جزيرة الجرانيت Granite Island

وجهة أخرى سيستمتع بها الأطفال حيث؛ تعطيهم لمحة عما كانت عليه الحياه في سنغافورة، قبل التطور المعماري، والتكنولوجي، والصناعي الهائل الذي يجتاج البلد اليوم.

توفر الحديقة الوطنية للحديقة مجموعة من الرحلات، إلى القرى التي سكنها مواطني هذا البلد في التسعينيات حيث؛ مارسوا الزراعة والصيد، وعاشوا حياتهم بداخل تلك المنازل والأكواخ البسيطة.

متحف السلحفاة الحية The Live Turtle and Tortoise Museum

يقع متحف السلحفاة الحية داخل حديقة صينية، ويعتبر ملآذ لأكثر من مائتي سلحفاة من ستين نوغ مختلف، مع أنواع نادرة من الزواحف. يعود عمر أحد تلك السلاحف إلى ستين عام، وستة منها يمتلك رأسين، ومنها ما يمتلك ست أرجل.

يمكن للأطفال الاقتراب من بعض الزواحف التي؛ ليس لها خطورة عليهم للعب، وإطعامهم أيضا. وجهة أخرى مميزة سيستمتع بها أطفالك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …