Millennium Hotels - Offer

بالصور..أفضل 3 أنشطة سياحية في السوق الصيني دبي

سفاري نت – متابعات

من المعروف عن مدينة دبي  أنها من أهم مدن الامارات مناطق التسوق ليس فقط داخل الإمارات العربية المتحدة وإنما على مستوى العالم العربي أجمع، ومن المراكز الشهيرة التي تقدم لك فرصة مميزه للتسوق هي السوق الصيني في دبي Dragon Mart

يُدعى أيضاً سوق التنين وهو سوق مُتخصص للمنتجات الصينية بشكل خاص، ولكن يضم أيضاً بعض منتجات البلدان الأخرى. يعتبر السوق الصيني الذي تم افتتاحه عام 2004 من أضخم وأهم الاسواق في دبي ويرجع هذا للتنوع الذي يحظى به السوق من ملابس وأحذيه وديكورات للمنزل وآثاث وأدوات طبخ وغيرها الكثير.

 

الجدير بالذكر أن أسعار المنتجات ذاخل السوق الصيني زهيدة بالنسبة إلى أماكن أخرى ما يجعل الإقبال عليه كبير من قبل الزوار و السياح.

 

أنشطة يمكنك القيام بها داخل السوق الصيني في دبي:

• التجول ما بين السبع الأقسام الأساسية للسوق والتي تأخذ شكل تنين يضم كل قسم منهم مجموعة من المنتجات المختلفة، لتساعدك على القيام بالتسوق وشراء ما يلزمك من مختلف المنتجات المعروضة من بين حوالي 3950 متجراً

• كما يوجد هايبر ماركت داخل السوق الصيني ما يتيح لك فرصة شراء ما يلزمك من أطعمة، كما يوجد عدد من المطاعم والمقاهي لاسيما المطاعم الصينية. وبعض المطاعم موجودة في الهواء الطلق لتتيح لك الطعام في أجواء شاعرية جميلة.

• وللمزيد من الاستمتاع فإن السوق الصيني يضم عدداً من دور السينما تعرض أحدث الأفلام العالمي والعربية يمكنك مشاهدة إحداها لتزيد متعة إلى جولتك في السوق.

مواعيد العمل:

من السبت إلى الاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى  10:00 مساءاً.

يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحاً إلى  11:00 مساءاً.

يوم الجمعة من 2:00 مساءاً إلى  11:00 مساءاً.

 

فنادق قريبة من السوق الصيني دبي

ايبيس ستايلز دراغون مارت، من فنادق الامارات دبي 3 نجوم تبعد عن السوق الصيني دبي مسافة 700 متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد بالنسبة لاتصال الفندق بسوق التنين وتعامل الموظفين الراقي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …