صور لأهم وأبرز المطاعم في برج بيير Pier 7 دبي

سفاري نت – متابعات

يعد برج بيير 7 pier أحد أبرز  الوجهات في إمارة دبي ويقع  في مرسى دبي وبالقرب من دبي مارينا مول، و تحتوي سبع منافد طعام وشراب جميعها تتميز بإطلالة رائعة على مرسى دبي، وفي ما يلي سنتعرف عليها :

1- مطعم اسيا اسيا

 

يعتبر وجهة مميزة لمحبي المأكولات الأسيوية في دبي، حيث يقدم قائمة تشمل مختلف أصناف الطعام الأسيوي من المطبخ الصيني و الياباني و اللإندونيسي مثل الحساء و المشويات و السلطات و المقليات و المأكولات البحرية و ايضا بعض أشكال المقبلات و سط أجواء يغلب عليها الطابع الأسيوي فضلا عن الديكور الذي يجسد ديكور معظم المطاعم الصينية الفاخرة و يظهر ذلك في الثماثيل و أشكال الكراسي بالإضافة الى الألوان و غيرها.

المطعم يفتتح أبوابه من 04:00 مساءا حتى 12:30 بعد منتصف الليل  أو حتى 1 بعد منتصف الليل خلال يوم الخميس و الجمعة – كافة أيام الأسبوع

للحجز 97142765900

2 – مطعم اتيلير إم

مطعم حائز على جوائز عالمية يقدم لك مذاق مطبخ البحر المتوسط/الفرنسي-الآسيوي و يتميز بتصميم مستوحى من الفن لتجربة طعام ممتعة .

يقع المطعم المميز في ثلاثة أدوار بمبنى باير 7، وبالإضافة لتناول الطعام، فإن المكان يعد مثالياً لأخذ قسط من الراحة والهدوء، لأنه يقع في أعلى الأدوار بالمبنى.

المطعم يعمل السبت الى الجمعة من الساعة 6 مساءً الى 2 صباحًا

للحجز 97145610751

3- مطعم عبد الوهاب

يقع في الطابق الخامس من برج بيير7، حيث يقدم أشهى المأكولات الشرقية اللذيذة من أطباق رئيسية و مقبلات محضرة من طرف فريق من الطهات المحترفين باستخدام أجود المكونات في أجواء ممتازة بالإضافة الى تشكيلة مشروبات.

كما يوفر المطعم تراس خارجي بديكور رائع مطل على مياه المارينا وأبراجه، في حين يقدم المطعم خدمة الشيشة في هذا التراس بمختلف نكهاتها.

المطعم يعمل كافة أيام الأسبوع من الساعة 12:30 مساءا إلى 11:30 بعد منتصف الليل  

للحجز 9714325782

4 – مطعم ذا سينس

يقع في الطابق الرابع من برج بيير7، حيث يقدم أشهى المأكولات البريطانية و الاوروبية كما يوفر المطعم تراس خارجي بديكور رائع مطل على مياه المارينا وأبراجه، في حين يقدم المطعم خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي .

4- مطعم فوم

يقع في الطابق الأول من برج بيير7، ويعتبر من أرقى المطاعم العائلية في إمارة دبي و يقدم أشهى المأكولات العالمية البسيطة واللذيذة و يتميز المطعم بديكور ريفي بسيط من الخشب المتين الذي يجسد أغلب المنازل الريفية و يتسع لـ 140 ضيفا، كما يتميز بشرفه واسعه تطل على مياه المارينا.

المطعم يعمل كافة أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً إلى 01:00 بعد منتصف الليل  

للحجز 97144215669

5- مطعم كارجو

يقع في الطابق الثالث من برج بيير7، حيث يقدم أشهى المأكولات الأسيوية  اللذيذة و يحتوي على منطقة خاصة بالمدخنين ويقدم حفلات موسيقية يحييها فنانين من شتى أنحاء العالم.

المطعم يعمل كافة أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءا إلى 2 بعد منتصف الليل 

للحجز 97143618129

7 – مطعم أوكاكتي

يقع في الطابق الأول من برج بيير7، و يقدم أشهى المأكولات المكسيكية  اللذيذة من أطباق رئيسية ومقبلات محضرة من طرف فريق من الطهات المحترفين في أجواء ترفيهية ممتازة.

المطعم يعمل كافة أيام الأسبوع من الساعة 6 مساءا إلى 2 بعد منتصف الليل 

للحجز 97144526699

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …