Millennium Hotels - Offer

استمتع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة الفاخرة في نادي البرج بدبي

سفاري نت -متابعات

احتفلوا بعيد الحب مع نصفكم الآخر وأنتم تستمتعون بتشكيلة متنوعة من الأطعمة الفاخرة وسط الإطلالات الساحرة على “نافورة دبي” من “نادي البرج“.

ابدؤوا أمسيتكم مع المناظر الخلابة التي يؤلفها الأفق العمراني لمدينة دبي عبر الصعود إلى منصة “قمة البرج، برج خليفة” قبل العودة إلى “نادي البرج” لتناول مأدبة عشاء شهية من ثلاثة أطباق مع كمية غير محدودة من العصائر.

اختاروا كل طبق من قائمتنا الغنية بألذ المأكولات، بما في ذلك المقبلات مثل الروبيان الكبير وسلطعون ألاسكا مع البازلاء الحلوة والكافيار، وروزيتو فطر الكمأة السوداء البري.

ويمكن للضيوف الاسترخاء على أنغام موسيقى الجاز الهادئة وهم يشاهدون عروض “نافورة دبي” المفضلة لدى الجميع، في حين يقدم “نادي البرج” للسيدات هدية مميزة هي عبارة عن وردة وعلبة شوكولاتة فاخرة.

لا تفوتوا فرصة قضاء أمسية رومانسية بصبحة نصفكم الآخر في عيد الحب في “نادي البرج” مقابل 900 درهم فقط لكل شخصين شاملة العصائر و1300 درهم شاملة المشروبات الفاخرة، ابتداءً من الساعة 7 من مساء يوم الأربعاء 14 فبراير.

الجدير بالذكر أن الأماكن محدودة، لذا يرجى الحجز مسبقاً سواء عبر الاتصال على الرقم 2582 2875 800

العرض: عيد الحب في “روف توب” بنادي البرج مع إمكانية الصعود إلى “قمة البرج، برج خليفة”، ومأدبة عشاء من 3 أطباق، والعرض الموسيقي الترفيهي وهدية خاصة للسيدات

الموعد: الأربعاء 14 فبراير 2018 ابتداءً من الساعة 7 مساءً

المكان: روف توب، نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي

السعر: 945 درهماً لكل شخصين مع العصائر و1365 درهماً مع المشروبات الفاخرة (شاملة ضريبة القيمة المضافة)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …