مطار أبوظبي الدولي يوفر تحديثات لرحلات الطيران عبر تويتر والفيسبوك

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي بأن  مستخدمي تويتر، الذين يسافرون من وإلى مطار أبوظبي الدولي، سيتمكّنون الآن من الحصول على تحديثات الرحلات في الوقت الحقيقي عبر حسابات تويتر وفيسبوك، وذلك بفضل خدمة “بيزتويت” الجديدة التي تمّ إطلاقها هذا الأسبوع.

وأعرب أحمد الشامسي، مدير العمليات بالإنابة في مطار أبوظبي الدولي، عن سعادته باحتضان المطار لأحدث التقنيات التي تُسهم في تعزيز خدمة العملاء. وعلّق الشامسي قائلاً: “إن تقديم معلومات مُفصّلة عن الرحلات الجوية إلى المسافرين مباشرة داخل منازلهم، يُعدّ معلماً آخر في مسيرة تحسين تجربتنا الرقمية. وسيضمن إطلاق خدمة “بيزتويت” الجديدة في أبوظبي، سهولة الوصول إلى أحدث المعلومات عن رحلات الطيران، مما يساعد المسافرين على التخطيط لرحلاتهم على نحو أكثر فاعلية، وتحسين تجربتهم من البداية إلى النهاية”.

ومن الجدير بالذكر أن “بيزتويت” هي خدمة معلومات الطيران الآلي المُتاحة لجميع عملاء مطارات أبوظبي عبر تويتر والفيسبوك. وتُوفر أحدث المعلومات عن رحلات الطيران، بما في ذلك أوقات المغادرة، الوصول والبوابة، لجميع الرحلات الدولية. يمكن للمسافرين التسجيل للخدمة عبر الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي الدولي، للحصول على تحديثات الرحلات عن طريق تغريدة أو رسالة من @auhflights على حساباتهم في تويتر أو الفيسبوك.

وقد قامت  مطارات أبوظبي بتطبيق مجموعة من الحلول التكنولوجية لتحسين تجربة المطار وخدمة العملاء، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية المُحدّثة، خدمة التسجيل الذاتية، خدمة نقل الحقائب الآلية، والبوابات الإلكترونية الذكية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …