مطعم كيشميش يقدم أشهي أطعمة المطبخ الأفغاني في دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم كيشميش وجهة الذواقة الأولى في دبي والمختصة بتقديم أطايب المطبخ الأفغاني وووجبات الشارع التقليدية، و الواقع في مول دار الوصل تجربة فريدة وسط أجواء هادئة وودودة تبعث على الاسترخاء بصحبة العائلة والأصدقاء.

 

جمعت إيمان وفاطمة وحميرا علاقة صداقة عائلية قديمة على مدى أجيال، ورغم الحياة التي عشنها خارج أفغانستان، تحمل كل واحدة منهن في داخلها تقديراً فطرياً عميقاً للتاريخ والثقافة الغنية لموطنهن، وبالطبع، للغتهن الأم أيضاً. حيث نشأن على تعلم الثقافة الأفغانية من خلال الوجبات التقليدية، ليجدن رابطاً فريداً بين المطبخ وفنون الطهو والاحتفاء بالثقافة الأصيلة. يعبق مطعم ’كيشميش‘، الذي جسّد حلمهن على أرض الواقع، بمشاهد وأصوات ونكهات شوارع العاصمة كابول النابضة بالحياة، ليطلع الزوّار حول العالم على هذه الثقافة من خلال تجاربه الغنية بالمذاق الشهي.

ويحرص ’كيشميش‘ على توفير التجارب والمذاقات الأصيلة لإعادة إحياء هوية الثقافة الأفغانية، حيث تزخر الأطباق بمزيج فريد من النكهات والروائح الفواحة المستوحاة من مطابخ جنوب وشرق ووسط آسيا، والتي تُحضّر بحرفية وتناغم يعكس البيئة الجغرافية الأفغانستانية، وما تحتضنه من حفاوة وشعب عظيم يسعى لتحقيق أهداف كبيرة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …