استمتع بقضاء أجمل عطلة بصحبة أطفالك في بوكيت

سفاري نت – متابعات

الاماكن السياحيه للاطفال في بوكيت..تحظى بوكيت بضم عدد كبير من الأماكن الترفيهية التى تنال إعجاب الأطفال، ونقدم لك وفقا لموقع  مرتحل دليلك للوصول إليها..

الاماكن السياحيه للاطفال في بوكيت..

– حوض الأسماك فى بوكيت..

وهو المكان المثالى للأطفال للتمتع برؤية أنواع الأسماك المختلفة وأجمل المخلوقات البحرية عن قرب، وإكتشاف كل ما له علاقة بحياتهم ، ويضم هذا المكان الأحواض الزجاجية الضخمة التى تحتوى على أجمل الكائنات البحرية حيث يمكن إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المخلوقات البحرية ومنها: السلاحف الضخمة ، نجم البحر ، الكابوريا بالإضافة إلى الأسماك العملاقة غريبة الشكل.

ويحتل حوض الأسماك ببوكيت مكانة وأهمية سياحية كبيرة ويعتبر واحدا من أهم عوامل جذب السياح إلى تايلاند بفضل كونه يناسب كافة أفراد العائلة حيث يسمح بخوض تجربة الغوص والتمتع بالشعاب المرجانية هناك وملامسة الكائنات البحرية عن قرب، ويشهد إقبالا كبيرا من السياح وخاصة العائلات ويعمل طوال أيام الأسبوع ليستقبل الأعداد الكبيرة التى تتوافد عليه للتعرف على أسرار الحياة البحرية، ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الثامنة والنصف صباحا وحتى الرابعة والنصف عصرا.

– مدن الملاهى فى بوكيت…

تمتاز بوكيت بضم مجموعة كبيرة من الملاهى الصناعية التى تنال إعجاب الأطفال ويأتى على رأسها: متحف تريكى وهو عبارة عن مكان مخصص لعرض المشاهد والصورالشيقة الخادعة للبصر فيضم نحو 100 شكل منحوت يعتمد على خداع البصر ويحبه الأطفال ويناسب كل أفراد العائلة وهو من أشهر المعارض ثلاثية الأبعاد فى تايلاند ويحقق المتعة والتشويق للعائلة ويفتح أبوابه إعتبارا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

 

– نادى للأطفال فى بوكيت..

ويمتاز بضم مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية والشيقة التى تنال إعجاب العائلة وخاصة الأطفال فتتواجد هناك الزحاليق وملاعب كرة القدم كما يضم النادى مطعم مميز يقدم أشهى الوجبات الخفيفة ويفتح أبوابه للسياح إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساءا

– عروض فانتاسي ..

وتقام عروض فانتاسى على المسرح الكبير فى بوكيت وتنال إعجاب العائلة وخاصة الأطفال حيث التمتع بمشاهدة العروض المسرحية الجذابة والتى تكشف عن العادات والتقاليد الخاصة بأهل تايلاند ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الخامسة مساءا وحتى الحادية عشر والنصف مساءا وإجازته الرسمية يوم الخميس من كل أسبوع .

– السيرك فى بوكيت..

ويعتبر سيرك أكاديمية الفنون فى بوكيت واحدا من أشهر المعالم السياحية فى تايلاند ويشهد إقبالا كبيرا من السياح ويحبه الأطفال لمشاهدة العروض البهلوانية فتجد من يطير فى الهواء وبمنتهى السهولة ويتاح لك تعلم بعض العروض على يد مدربين متخصصين فى هذا الشأن، ويحتل السيرك موقع مميز فى كوه كابو حيث المدرسة الدولية البريطانية .

– حديقة للطيور فى بوكيت..

وهى واحدة من أجمل الحدائق فى بوكيت وتمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة وضم مئات الأنواع من الطيور الجميلة ومنها الطيور النادرة وتقع الحديقة بأرض التلال وتمتاز بالطرقات المتعرجة الجميلة وتضم كل سبل الرفاهية حيث المطاعم والمقاهى بجانب محلات توفر لك أجمل الهدايا التذكارية، ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور برفقة الطيور هناك على الجسر الخشبى المميز والتمتع برؤية الفراشات ذات الألوان المبهجة وتفتح الحديقة أبوابها من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا .

– متحف الخيال العلمى “غوستنيوم“..

وهو المكان المثالى لمحبى الخيال والتشويق وينال إعجاب الأطفال ويجدون متعتهم فى مشاهدة الفقرات التى يقدمها المتحف وبعضها مخيف والبعض الآخر تعليمى وهو عبارة عن مبنى مكون من خمس غرف تقدم 16 نوع مختلف من المعروضات ويضم الكثير من المفاجآت ويظهر على شكل سفينة فضاء مخيفة تضم مخلوقات غريبة ونادرة ومن أغرب المخلوقات هناك: العنكبوت العملاق بجانب الديناصور والتماسيح الضخمة ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الثانية عشر ظهرا وحتى الثامنة مساءا .

– محمية الحيوانات “كاو برا تاو”…

وتضم أنواع مختلفة من الحيوانات البرية والبحرية وتهتم بحماية الأنواع النادرة من خطر الإنقراض وتنال إعجاب الأطفال حيث يمكنهم مشاهدة الجاموس والأفيال الضخمة بجانب القردة وإلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقتهم، كما تضم الحديقة عدد كبير من الطيور وتشهد المحمية إقبالا كبيرا من السياح وخاصة العائلات .

– حديقة راواى ..وأجمل الألعاب التى يفضلها الأطفال..

وهى مكان مثالى لقضاء عطلة الإسبوع ويفضلها الأطفال لكونها تضم مجموعة متميزة من الألعاب المسلية والشيقة، وتحتل موقعا مميزا بمنتجع كيدز بارك وهى عبارة عن حديقة جميلة تجمع ما بين الألعاب والمساحات الخضراء التى توفر جو من الراحة والإستجمام هربا من دوشة المدينة، وتمتاز بالمناظر الطبيعية الساحرة وتتواجد نافورة بمنتصف الحديقة تضفى إليها قيمة جمالية كبيرة ، كما توفر حمامات السباحة للأطفال ويمكنهم التمتع بالألعاب هناك فى غرف مخصصة لذلك بجانب توفير ملاعب كرة القدم وآخر لكرة السلة ، وتعتبر حديقة “راواى” واحدة من أهم عوامل جذب السياح إلى تايلاند وتفتح أبوابها للسياح إعتبارا من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا .

– زوربنج..واحدا من أجمل الأنشطة الترفيهية ف بوكيت..

ويحتل زوربنج مكانة كبيرة فى قلوب السياح وخاصة الأطفال وهو عبارة عن نشاط ترفيهى يتم من خلاله خوض مغامرة شيقة داخل كرة قطرها يصل إلى ثلاثة أمتار وتنحدر بك إلى أسفل التل، وأطلق على هذا النشاط الكثير من الأسماء وأشهرها : ركوب العالم ويقام فى موقع حيوى بالقرب من مطعم ليم الشهير على تلال شاطىء الكلم ، ويبلغ طول المسار الذى تعبر به الكره نحو 190 مترا وتبدأ ممارسة نشاط “زوربنج”  إعتبارا من الساعة العاشرة وحتى السادسة مساءا.

– متعة ركوب الأمواج فى منزل التصفح فى بوكيت..

يوفر منزل التصفح فى بوكيت متعة ركوب الأمواج التى تناسب كافة أفراد العائلة ويشهد هذا النشاط  إقبالا كبيرا وخاصة من الأطفال ويتم فى مكان حيوى ومميز بجنوب شاطىء كاتا واحدا من أجمل الشواطىء فى بوكيت، ويبدأ ركوب الأمواج إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا .

– سبلاش بارك..غابة المياه التى يفضلها الأطفال…

وتحتل موقعا مميزا بمنتجع الرمال فى شاطىء ماى خاو، وتشهد إقبالا كبيرا من الزوار ويحبها الأطفال وتضم مجموعة من المنحدرات المائية بجانب نهر السكلان الرائع وهناك يمكنك التمتع بركوب الخيل وقضاء وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام وتفتح أبوابها من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا .

– “دينو بارك” حيث ممارسة رياضة الجولف…

وتحتل موقعا مميزا بجوار شاطىء كاتا ويوفر للعائلة التمتع بممارسة رياضة الجولف ويضم الملعب الكبير نحو 18 حفرة وتفتح أبوابها من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …