Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أجمل الأماكن السياحية للأطفال في واشنطن

سفاري نت – متابعات

الاماكن السياحيه للاطفال في واشنطن العاصمة .. واشنطن بها عدد من الأماكن التى تجذب إليها الأطفال و وفقا لموقع مرتحل يقدم لك أفضل هذه الأماكن .

الاماكن السياحيه للاطفال في واشنطن العاصمة ..

” منتزه ناشونال مول ” ..

يعد من أجمل وأشهر المنتزهات المفتوحة فى واشنطن حيث يذهب إليه عدد كبير من السياح و يصل عددهم إلى 24 مليون سائح فى السنة , ويقع المنتزه إلى جانب نهر البوتوماك فيمكنكم عند زيارته إستئجار أحد القوارب والذهاب فى جولة بالنهر مع أطفالك وإلى جانب أيضا وجود أماكن تاريخية حوله تجذب العديد من السياح كبار وصغار مثل نصب تذكارى لجنود حرب فيتنام ومتحف سميثسونيان .

” حديقة الحيوان الوطنية ” ..

تعد من أجمل الوجهات السياحية فى العاصمة وننصحك عزيزى السائح بالذهاب إليها مع أطفالك ليستمتعوا بمشاهدة عدد كبير من الحيوانات الأليفة والمفترسة والتى يصل عددها إلى 2000 حيوان مثل القرود والنمور والأفيال والباندا وأنواع مختلفة من القطط المهددة بالإنقراض وغيرها من الحيوانات ويمكن للأطفال إطعام عدة حيوانات وإلتقاط الصور التذكارية معها إلى جانب وجود أماكن مخصصة للأطفال تضم ألعاب ترفيهية وهى مناسبة لجميع أعمار الأطفال ويوجد بالحديقة عدد من الرسامين فمن المؤكد أن أطفاك سيسعدوا برسم أشكال الحيوانات على وجههم وبممارسة عدد من الأنشطة ومنها ماهو مجانى بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم والمقاهى المنتشرة بالحديقة يمكنكم تناول وجبتكم منها .

” متحف الطيران والفضاء الوطنى ” ..

يعد من أشهر الأماكن السياحية بواشنطن , يحتوى على عدد كبير من الطائرات وسفن الفضاء وصواريخ وغيرها من المعدات المختصة بعالم الفضاء الخارجى والطيران وترجع بعض مقتنياته إلى عام 1903 م مثل رايت فلاير وبعثة أبولو وهو ليس متحف فقط بل مركز أبحاث يقدم العديد من الانشطة والتدريبات للكبار وأيضا للأطفال من عمر 8 سنوات ويوفر المتحف صالة لعرض الأفلام وهى آيماكس بالإضافة إلى تنظيم عدد من العروض مثل عروض البلانيتاريوم .

” حديقة إند هوبيت ” .

تعتبر من أجمل الحدائق بواشنطن وهى كمتحف أيضا يضم عدد كبير من النباتات مختلفة الأنواع والنادرة وكذلك الورود الملونة الجميلة والأزهار الموسمية ومساحتها حوالى 5 فدان وبها ألعاب ترفيهية للأطفال مثل الزحاليق والمراجيح وتتميز بأرضها المليئة بالخضرة ويوجد بها عدد من المقاعد والطاولات يمكنكم الجلوس عليها للإسترخاء وشرب كوب من القهوة أو الشاى وفى نفس الوقت متابعة الأطفال أثناء لعبهم  إلى جانب وجود كافيهات يمكنكم شراء وجبات خفيفة منها لكم ولأطفالكم .

” حديقة الولايات المتحدة النباتية ” ..

تعتبر من الحدائق التاريخية بواشنطن حيث تضم نباتات ترجع إلى عام 1842م وعددها يصل إلى 60 ألف نوع من النباتات والحديقة على هيئة بيوت زجاجية لتحفظ النباتات وتساعد على نموها خاصة النباتات النادرة مثل النباتات الأكلة للحوم , الأوركيد وأشجار الصنوبر وغيرها من الأنواع الجميلة فمن المؤكد أن رؤية أطفالك لهذه الحديقة سيجعلهم يكتسبوا الكثير من المعلومات بالإضافة إلى ثقافة الحفاظ على الأشياء النادرة وكيفية الإعتناء بها .

” منتزه بوتوماك ” ..

يعد من أفضل المنتزهات فى واشنطن وننصحك بإصطحاب أطفالك إليه خاصة فى فصل الربيع حيث يمتلأ بالورود الجميلة فى كل مكان إلى جانب أشجار الكرز الرائعة والتى يصل عددها به إلى 4 ألف شجرة فبالتأكيد ستقضى أجمل الأوقات مع العائلة .

إليك أجمل حدائق ومنتزهات واشنطن للأطفال ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

معرض سوق السفر العربي يجدد شراكته مع مجموعة إعمار للضيافة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة “ريد ترافيل اكزيبشنز” المنظمة لمعرض سوق السفر العربي في …