Millennium Hotels - Offer

مطعم فوغو دي تشاو يفتتح فرعاً جديداً في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

المطعم المتخصص في تقديم شرائح اللحم تأسس منذ 40 عاماً في البرازيل ليفتتح فرعاً مميزاً وجديداً في أبراج سنترال بارك ضمن مركز دبي المالي العالمي

أعلن ’فوغو دي تشاو‘، المطعم البرازيلي الرائد عالمياً في تقديم شرائح اللحم المشوي، عن افتتاح فرعٍ جديدٍ له في مركز دبي المالي العالمي ضمن أبراج ’سنترال بارك‘ في فبراير 2018. ويأتي افتتاح الفرع الجديد في دبي بالتعاون مع شركة “عناني” ليكون ثاني فروع المطعم في الشرق الأوسط والفرع الواحد والخمسين عالمياً. حيث انطلق ’فوغو دي تشاو‘ بدايةً من البرازيل ليصل مختلف أنحاء العالم، من ساو باولو وريو دي جانيرو ونيويورك وبيفرلي هيلز إلى ميامي ومكسيكو وغيرها الكثير من المواقع.

وبهذه المناسبة، قال لاري جونسون، الرئيس التنفيذي لمطاعم ’فوغو دي تشاو‘: “تُعتبر دبي وجهة عالمية رائدة ويسرنا أن نشارك إرث الضيافة والمأكولات البرازيلية وخبرتنا الغنية في طهي أشهى شرائح اللحم بطريقة التشوراسكو مع سكان هذه المدينة من المقيمين والزوار على حدٍ سواء. وكلنا فخر بأن نسجل حضورنا في عالم المطاعم النابض بالحيوية والمنافسة في دبي ولنمضي قدماً في تعزيز حضورنا العالمي مع افتتاح فرعنا الجديد والفريد”.

وبدوره، قال السيد فهد عناني: “يسرنا مواصلة شراكتنا الوثيقة مع ’فوغو دي تشاو‘ لنخص دبي بمأكولات عالية الجودة وأطباق برازيلية فريدة من نوعها تحضرها أنامل طهاة موهوبين ومتخصصين في طهي شرائح اللحم على طريقة غاوتشو، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققه إطلاق فرعنا في جدة في أغسطس الماضي”.

ويشغل المطعم الجديد موقعاً استراتيجياً مثالياً في منطقة مركز دبي المالي العالمي المرموقة بالقرب من ’سيتي ووك‘ وأبراج الإمارات ووسط مدينة دبي. وسيحتضن المطعم مساحة رئيسية رحبة لتناول الطعام وركناً للمشروبات وردهة وصالة لمدخني الشيشة، بالإضافة إلى أركان خاصة لتناول المأكولات وساحة مفتوحة وتراس ساحر في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة.

ومن المنتظر أن يقدم الفرع الجديد في دبي ذات القائمة الفريدة من شرائح اللحم وقائمة الخضروات التي توفر خيارات شهية من السلطات، والخضار والفواكه الموسمية الطازجة، إلى جانب تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة وقائمة مرموقة من أجود أنواع عصير العنب التي يشرف على تحضيرها فريق المطعم الخبير. وبإمكان الضيوف تناول أطباقهم داخل المطعم وسط أجواءٍ دافئة ومميزة أو قضاء لحظاتٍ ممتعة على التراس المفتوح.

يُشار إلى أن ’فوغو دي تشاو‘ قد تأسس في مدينة بورتو أليغري البرازيلية عام 1979، ويستقي اسمه من النار المتوهجة في الأرض ليرمز إلى تقاليد فن شواء التشوراسكو الموغلة في القدم. حيث يتم طهي اللحم ببطء على نار مفتوحة بحرار تتجاوز 800 درجة فهرنهايت، أو 420 درجة مئوية، وبالتالي الوصول إلى النكهة المثالية. ويقوم طهاة متمرسون بأسلوب غاوتشو بتقطيع الشرائح إلى جانب الطاولة تحت إشراف رئيس طهاة الغاوتشو الشيف البرازيلي جوناس ريبيرو دو سانتوس.

ويتميّز الشيف جوناس بخبرة تربو على 10 أعوام بتقنية التشوراسكو. وبدأ مسيرته كطاه متخصص بطريقة الغاوتشو في فرع المطعم بساو باولو قبل الانتقال إلى فنزويلا، ليصبح في نهاية المطاف رئيس الطهاة في فروع العلامة في الإمارات العربية المتحدة. ولعب الشيف دوراً رئيسياً في إطلاق أول فروع ’فوغو دي تشاو‘ خارج الأمريكتين، في مدينة جدة السعودية، ويعود اليوم إلى دبي ليقود فريقاً مدرباً على أعلى المستويات ويوفر للضيوف في ’سنترال بارك تاورز‘ تجربة ’فوغو ‘ العريقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …