مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تقدم عرض إقامة جديد وخصومات تصل إلي 10%

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن ذريعة لعطلة جديدة؟ أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وهي إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع امتلاك وتشغيل الفنادق، عرضًا جديدًا رائعًا يدعى «الإقامة مع فطور ونقاط إضافية.» ولأن الأشياء الرائعة تأتي ثلاثًا ثلاثًا، يتيح العرض الجديد للنزلاء الاستمتاع بإقامة غنية بثلاث مزايا رابحة: خصم بنسبة 10% على سعر الإقامة، وبوفيه إفطار يومي، و1000 نقطة مكافآت في كل ليلة إقامة.

يتوفر عرض «الإقامة مع فطور ونقاط إضافية» لجميع أعضاء نادي ريووردز كلوب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال الذين يحجزون ويقيمون في أي فترة من الآن وحتى 15 أبريل 2018 في أي من فنادق إنتركونتيننتال أو كراون بلازا أو هوليداي إن أو هوليداي إن إكسبريس أو ستيبريدج سويتس في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا. وتتوفر مزيد من المعلومات عن هذا العرض في الصفحة التالية: https://www.ihg.com/content/ae/ar/deals/hotel-offers/bed-breakfast-bonus-points

فسواء كنت تريد حجز ليلة واحدة أو تريد الذهاب في رحلة عمل أو الاجتماع في احتفال عائلي أو حجز مكان لمناسبة العمر، فإن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الوجهة المثالية التي تلبي أكثر من توقعاتك في جميع تلك الحالات. فمن عطلات الاستجمام على الشاطئ، إلى رحلات العمل المنتجة في المدن الصاخبة بالحياة، ستجد فنادق ومنتجعات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الجديدة في خدمتك.

ما رأيك أن تجرب منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة الواقع على شاطئ العقة الرائع، الذي يقع على سفح مجموعة من الجبال الحجرية المدهشة. يضم المنتجع الفاخر 190 غرفة وجناحًا عصرية وأنيقة منها 44 غرفة لنادي إنتركونتيننتال و38 جناحًا، وتنفتح واجهاتها على شرفات واسعة تتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر لا تمل طوال اليوم.

وسيجد المسافرون بهدف العمل والترفيه في فندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط ضالتهم المثلى، ففيه جميع المزايا والخدمات اللازمة للإنتاجية في العمل والاستمتاع بالترفيه. يقع هذا الفندق الذي يوفر 296 غرفة في منطقة يسهل الوصول إليها، وفي مرافق أعمال وترفيه رائعة تشمل بركتي سباحة وملعبًا للأطفال ومساحة واسعة لممارسة تمارين اللياقة البدنية وثلاث قاعات اجتماعات كبيرة ومركز احتفالات وفعاليات مستقل فيه قاعة حفلات أخاذة مع تراس مناس لحفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة.

وفي موقع ممتاز على طريق ماهاباليبورام القديم، يقع فندق هوليداي إن إكسبريس تشيناي الذي يمثل خيارًا مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن أفضل موقع بتكلفة مناسبة. يتضمن 136 غرفة عصرية أنيقة التصميم ويمكن الوصول منه إلى المناطق التجارية المحيطة به بسهولة ويسر ما يجعله المكان المفضل الذي يختاره الكثيرون.

لمزيد من المعلومات والشروط والأحكام يرجى زيارة الصفحة: https://www.ihg.com/content/ae/ar/deals/hotel-offers/bed-breakfast-bonus-points.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …