Millennium Hotels - Offer

فندق جيه إيه بالم تري كورت واحة خضراء في ربوع دبي

سفاري نت – متابعات

واحة غير مكتشفة، هذا أقل ما يمكن قوله بعد زيارتنا لـــفندق جيه إيه بالم تري كورتالذي تحتضنه منطقة جبل علي في دبي، فكل من يعيش في مدينة دبي، يبحث عن الجديد سواء أكان في داخل الإمارة أم خارجها، فماذا لو قلت لكم أنه قد فاتكم الكثير لعدم تجربتكم لهذا الفندق!

يومان وليلة من العمر، ذلك بعد تجربتنا لــ فندق جيه إيه بالم تري كورت، في البداية لم يكن عنصر التشويق جزءاً من رحلتنا حينما اتجهنا للفندق، معتقدين أنه فندق كأي فندق موجود في مدينة دبي، كما أن الطريق له عززت ما كنا نفكر به اتجاه هذه الزيارة كون الطريق المؤدي له يقطع موانئ منطقة جبل علي الصناعية.

وبمجرد وصلنا لبوابة الفندق، بدأ عنصر التشويق بالظهور بعد رؤية الواحة الخضراء التي تحيط به من كل الجهات، فــ نستطيع أن نقول: لقد جمع فندق جيه إيه بالم تري كورت بين الإطلالة البانورامية على مياه البحر المتلألئة، والشواطئ الرملية النظيفة والجنات الخضراء المليئة بجداول المياه والشلالات.

 

لم تأخذ عملية تسليم الغرف أكثر من 10 دقائق، حيث أخذنا أحد موظفي الفندق بسيارة الغولف الصغيرة للغرفة، والتي وفرها الفندق لراحة النزلاء خلال إقامتهم وتسهيل عملية التنقل بين مرافق الفندق الشاسعة، ومن ثم دخلنا غرفتنا المحجوزة والشاملة لاحتوائها على كل وسائل الراحة المطلوبة للاستمتاع بيوم أو أيام لا مثيل لها، منها تخت كبير الحجم، وصوفا، ومكتب، وتلفزيون مسطح، وحمام واسع يضم غرفة الاستحمام وجاكوزي الاسترخاء، وأهم ما يجب ذكره هو البلكونة المطلة على مياه البحر والمساحات الخضراء، التي تجعلك تفكر هل أنا في دبي !!

وبعد دقائق معدودة، قررنا عدم إضاعة الوقت والبدء بالتمتع بالواحة التي سنمكث بها لفترة وجيزة، لذلك قمنا بارتداء ملابس مريحة منطلقين في ربوع الواحة الكبيرة لاكتشافها وعدم إضاعة لحظة فيها، وأكثر ما يميز الفندق هو انتشار الطواويس الملونة التي تتباهى بجمالها في أرجاء الفندق، لتقف أمامها مستمتعاً بإبداعاتها خصوصا عندما يرسم هذا الطائر لوحته الفنية برفعه لذيله الطويل.

كما يوفر الفندق إسطبلاً للخيول، حيث يمكنك التجول بها في أرجاء الفندق بسعر زهيد جدا هو 85 درهما لنصف ساعة من المتعة، أما وإن كنت من محبي الغولف، فهذا المنتجع هو فرصتك الذهبية لتوفيره ملاعب الغولف وملاعب اخرى لــ الميني غولف، في حين إن كنت من عشاق الرياضات المائية، فأنت بالمكان الأفضل لممارستها لصفاء المياه وعدم ازدحامها بالكثير من الناس.

لم تنتهي الأنشطة هنا، بل هناك المزيد، ففي حال رغبتك بأخذ جولة بقارب سريع أو استئجار يخت، فمن المؤكد أنك تستطيع القيام بذلك بمرسى اليخوت الذي يوفره المنتجع، أما وإن رغبة بممارسة نشاط مختلف، فهناك نادي الرماية التابع للفندق، حيث يمكنك تجربة مرمى المسدسات الداخلي أو مضمار الرماية الخارجي أو الرماية بالأسهم، كما ويوفر الفندق إلى جانب ما ذكر النادي الصحي والسبا، والنادي الرياضي، وبرك السباحة، وآرائك التشميس.

لقد اتجهنا للبحر للاستمتاع بالجو الجميل والشمس الساطعة على آرائك التشميس، حيث مضى الوقت من دون الشعور بالملل رغم الهدوء الذي يسود المكان، إلا انها فرصة للاسترخاء والبعد عن صخب المدينة بمنظر البحر اللامتناهي.

 

وعلى الساعة 7 مساءاً، دق ناقوس الجوع بطوننا، فقررنا إكمال تجربتنا بالفندق بمطعمهوايت أوركيد الآسيوي، فكرة المطعم مختلفة بعض الشيء، حيث يوفر المطعم المقبلات الباردة والساخنة على شكل بوفيه منوع، في حين أنك تطلب الاطباق الرئيسية من قائمة الطعام التي تضم ألواناً من اطايب المطبخ الآسيوي.

كانت المقبلات لذيذة وطازجة لانها يتم طهوها امامك بعد اختيار ما تود أكله بعدد غير محدد من التكرارات، ومن الأطباق الرئيسية فقد طلبنا طبق الستيك مع النوديلز وطبق البط مع الأرز، حيث تمتع الطبقين بالمذاق اللذيذ.

وعلى الــ 9 مساءاً، جاء وقت الاستمتاع بالشيشة على أنغام وأصوات مياه البحر، حيث يوفر الفندق مطعم كابتن المجاور للبحر لتقديم خدمة الشيشة، لقد كانت سهرة جميلة مع اضواء النجوم وصوت أمواج المياه.

وفي اليوم الثاني، استيقظنا باكراً لقضاء وقت ممتع بما تبقى لنا من إقامتنا من وقت، واتجهنا نحو المطعم الرئيسي للفندق لا فونتانا لتناول وجبة الإفطار، لقد فاجئنا المطعم بتنوع بوفيه الإفطار بطريقة لم نجدها بفندق أخر، حيث وفر إلى جانب الأطباق الاعتيادية كالبيض بأنواعه، والجبنة بانواعها، واللبنة بانواعها، والبان كيك، والوافل، والمخبوزات، الديم سم، والسوشي، والدجاج بانواعه، والنقانق، والكفته، والأرز، والتركي ….. الخ من أطايب المأكولات التي تجعل من وجبتك وجبة متكاملة ليوم مليء بالأنشطة.

ووصولا للأسعار، حيث تبدأ أسعار الغرف من 1000 درهم وتختلف باختلاف الإطلالة والحجم، ويعد السعر سعراً مثالياً لما تجده من خدمات و أنشطة ومغامرات، فاجعل من فندق جيه إيه بالم تري كورت وجهة قادمة لك !

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …