العربية للطيران تضيف إلى وجهاتها في روسيا غروزني

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للطيران إطلاق رحلاتها إلى غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية اعتباراً من 20 أبريل المقبل، وبذلك يتم توسيع شبكة وجهات العربية للطيران إلى روسيا، التي ضمت أخيراً رحلات جديدة إلى مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو، وهو ثاني مطار في العاصمة الروسية تسير الناقلة رحلاتها المنتظمة إليه.

وسيتم تشغيل الرحلات بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، حيث تقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 13:00 بعد الظهر لتحط في مطار غروزني الدولي في الساعة 16:10 عصراً بالتوقيت المحلي، بينما تقلع رحلة العودة في تمام الساعة 17:15 لتصل إلى الشارقة في الساعة 19:50 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: يشكل توسيع شبكة وجهاتنا إلى روسيا، لتشمل غروزني، جزءاً مهماً من التزام شركتنا المستمر تجاه عملائنا لتوفير وجهات جديدة وفريدة لقضاء العطلات وبأسعار معقولة. وستوفر هذه الرحلة فرصة استكشاف مدينة غروزني والتعرف إلى التاريخ والثقافة الغنية لهذه المدينة.

ويضاف هذا المسار الجديد إلى شبكة وجهاتنا الحالية في روسيا التي تشمل موسكو وتساهم في مهمتنا الرامية إلى بناء شبكة متنامية من الوجهات، بما يوفر لعملائنا تجربة سفر عالية الجودة وبتكلفة معقولة.

وتتميز مدينة غروزني، الواقعة على ضفاف نهر سونزاريفر، بتراث غني ومتنوع، حيث تحتضن مسجد أحمد قديروف، أحد أفخم المساجد في العالم، الذي تم إنهاء العمل على بنائه في عام 2008، ليحمل لقب «قلب الشيشان»، وهو حتى اليوم المسجد الأكبر في روسيا.

وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى 140 وجهة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …