Millennium Hotels - Offer

استمتع بأهم 3 أنشطة سياحية في غابة جوزاني زنجبار تنزانيا

سفاري نت – متابعات

من أهم مناطق الطبيعة ومقاصد السياحة في تنزانيا وخاصة في مدينة زنجبار  هي غابة جوزاني Jozani Chwaka Bay National Park والتي تم إنشائها على مساحة شاسعة من الخضرة

تضم الغابة الاستوائية أشجاراً كثيفة ذات أنواع مُختلفة كما تضم أعداداً كبيرة من الحيوانات منهم حيوانات غير موجودة في أي غابة أو حديقة حيوان أخرى مثل نوع نادر من القرود يُسمى The red colobus monkey، كما تضم 40 نوع من الطيور و50 نوع من الفراشات وغيرها الكثير.

أنشطة يمكنك القيام بها داخل غابة جوزاني:

• يمكنك التجول داخل الغابة وممراتها الطبيعية للتمتع بالطبيعة الرائعة من أشجار ومسطحات خضراء وحيوانات مُختلفة لا سيما الحيوانات النادرة مثل أنواع معينة من القرود والنمور، إلى جانب الطيور و الفراشات المُميزة، وأيضاً الحيوانات البحرية مثل الدلافين وأسماك التونة وغيرها مما تقع في المحيط  الهندي.

 

• من الأفضل أن تُشارك في إحدى الجولات التي تعقدها الغابة حيث أن مرورك داخل الغابة الاستوائية يتطلب وجود مرشد معك حتى لا تتعرض للتيه.

• لا تجعل زيارتك إلى الغابة تخلو من مرورك بالمستنقعات المليئة بالنباتات وبعضاً من الحيوانات البرمائية، وأيضاً الساحل الاستوائي المليء بالأشجار الاستوائية على شاطئه في منظر بديع يستحق الزيارة.

يوجد داخل الغابة مقهى صغير يُقدم مشروبات ساخنة وباردة كما يوجد به بعض المحال التي يمكنك أن تبتاع منها التذكارات.

 

مواعيد الزيارة:

يومياً من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً.

 

أسعار الدخول والجولات:

للبالغين 10 دولار أمريكي

للأطفال 5 دولار أمريكي

 

فنادق قريبة من غابة جوزاني زنجبار

فندق زنجبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا – ريلايس آند شاتو، من أفضل فنادق تنزانيا زنجبار 5 نجوم ويبعد عن غابة جوزاني زنجبار مسافة 12.9 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم ممتاز بالنسبة لهدوء المكان وإطلالته وتعاون طاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …