Millennium Hotels - Offer

سبا قصر الإمارات تقدم طرق علاجية جديدة لرواده

سفاري نت – متابعات

يرتبط اسم النادي الصحي ” سبا قصر الامارات ” بالترف والرفاهية، وقد عزز  هذا النادي مستواه الفاخر هذا العام من خلال إطلاق خطين جديدين من المنتجات الفاخرة، والطرق العلاجية الحصرية التي لم تكن متاحة سابقًا سوى لنجوم ومشاهير لوس أنجلس الامريكية  وأوروبا.

إذ أضاف سبا قصر الإمارات الصحي اسمي “ثاليون” و”ليندا ميريديث” إلى تشكيلة المنتجات العلاجية المفتخرة التي يقدمها، والتي ستكون موجودة حصرًا في نادي قصر الإمارات الصحي ولن تجدها في أي مكان آخر في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والتي تركز على الرقي بالصحة العامة والجمال من كافة النواحي.

وقد أبرم النادي الصحي اتفاقًا مع “ثاليون” لتوفير سلسلة من العلاجات الصحية التي تركز على التخلص من السموم في الجسم، والتي تساعد على تعويض المعادن الأساسية المفقودة من البشرة، والعضلات والجسم، وتعمل على إنعاش جسد متلقيها بشكل عام.

كما وصلت منتجات العناية بالوجه “أو تو” من “ليندا ميريديث” القادمة من نايتس بريدج في مدينة لندن إلى قصر الإمارات، وهي أشهر المنتجات العلاجية المتداولة في هوليود هذه الأيام، ويسر نادي قصر الإمارات الصحي تقديم علاجات الأكسجين الشهيرة تلك لأبوظبي. ومن الجدير بالذكر أن منتجات “ليندا ميريديث” تركز على فكرة “تغذية البشرة” بالمكونات الطبيعية الأساسية التي تحتاجها، وهذا بالضبط ما تعكسه العلاجات الصحية الجديدة التي وفرها النادي الصحي.

ثلاث طرق علاجية جديرة بالتجربة:

علاج الكالسيوم والمغنيسوم المعدني: 75 دقيقة بقيمة 800درهم (شاملة ضريبة القيمة المضافة)

ابتكرت شركة “ثاليون” علاج معدني غني يحتوي على الكالسيوم والمغنيسيوم، يساعد على استعادة المغذيات الأساسية الهامة للجسم. ابتداءً من مقسر ملح البحر الغني، والبخار الذي يساعد على تحضير البشرة لاستقبال العناصر الغذائية الموجودة في القناع الطيني. سيمتص الجسم خلال الجلسة العلاجية جميع العناصر الغذائية النافعة التي يحتاجها لاستعادة رونقه.

علاج “او تو” الأكسجيني الخاص بالوجه من “ليندا مريديث”: 75 دقيقة بقيمة 1195 درهم (شامل ضريبة القيمة المضافة)

يعد الأكسجين أقوى وأكثر العناصر الطبيعية تأثيرًا واستخدامًا في مجال الصناعات الدوائية الخاصة بالبشرة. وتقدم “ليندا ميريديث” علاج أوكسجيني نادر للعناية بالوجه، يتضمن تركيبة غنية بالفيتامينات معززة بنسب عالية من المكونات الأساسية الهامة للبشرة مثل حمض الهيلانوريك والبيتا غلوكان التي تضمن تحقيق أفضل النتائج. وتعمل هذه المكونات على ملء البشرة وشدها وتنعيمها، ويمكن ملاحظة هذه النتائج بعد الجلسة مباشرة.

علاج “في-توكس” الأكسجيني الخاص بالوجه من “ليندا ميريديث”: 75 دقيقة بقيمة 1225 درهم (شامل ضريبة القيمة المضافة، ولا يمكن الجمع بين هذا العرض والعروض الأخرى في آن واحد).

ابتكرت “ليندا ميريديث” حل بديل عن البوتكس وهو علاج “في-توكس” الأكسجيني الخاص بالوجه، الذي يستخدم مشتقات الطحالب التي تعمل على تهدئة البشرة وإعطائها نتائج مشابهة، وهو مناسب للراغبين في الحصول على نتائج واضحة دون اللجوء للعمليات التجميلية المرهقة. إنها طريقة علاجية آمنة وفعالة ومناسبة لكافة الأعمار. يتم تشريب العناصر الغذائية للبشرة من خلال سيل منتظم من الأكسجين الذي يساعد على إعادة بناء الخلايا بشكل صحي ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ.

يمكن الحصول على النتائج الفضلى والدائمة بعد إتمام الكورس العلاجي المكون من ست جلسات علاجية – ولكن يمكن ملاحظة النتائج ابتداءً من الجلسة الأولى.

لقد انضمت منتجات “ثاليون” و”ليندا ميريديث” إلى قائمة منتجات نادي قصر الإمارات الصحي العلاجية، فبادروا بالحجز والاستفسار من خلال الموقع الإلكتروني https://www.kempinski.com/en/abudhabi/emirates-palace/luxury-spa/ أو عبر الرقم 97126907978+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …