Millennium Hotels - Offer

طلبات تقيم فعالية “طعام ومرح وألعاب” في 9 و10 فبراير في Kite Beach

سفاري نت – متابعات

“طلبات” تحتفي بعيد الحب بتنظيمها عطلة نهاية أسبوع في Kite Beach في 9 و10 فبراير تتخللها أطعمة ومرح وألعاب

“ما من حب أصدق من حب الطعام”، جورج برنارد شو

يقال إنّ الطعام هو الطريق إلى قلب شخص آخر ومع اقتراب عيد الحب، تبدأ “طلبات” بالاحتفالات المبكرة بهذه المناسبة وبحب الطعام الذي لا يختلف أحد بشأنه من خلال تنظيم عطلة نهاية أسبوع تتخللها أطعمة ومرح وألعاب.

تقام فعالية “طلبات” المجانية التي تحمل عنوان “طعام ومرح وألعاب” في 9 و10 فبراير في Kite Beach. وستكون مفتوحة للعامة يومياً من الساعة 2 إلى الـ5 بعد الظهر حيث سيتاح للمشاركين الفوز بجوائز رائعة.

وتتخلّل فعالية “طعام ومرح وألعاب” تحديات وأنشطة مختلفة تتبع موضوع الأطعمة ويمكن لأي شخص المشاركة فيها، وتتضمن أسئلة اختبارية سريعة، وتحديات تتناول مدى معرفتكم لشريككم، ومنافسة “راب” مذاقية. كذلك، سيتاح للمشاركين الحصول على “القسائم النقدية” من خلال آلة “طلبات” التي تنثر المال وتحتوي على قسائم من “طلبات” بقيمة تتراوح بين 10 و100 درهم.

إضافة إلى الاحتفال بكل ما يتعلّق بالطعام، تقام فعالية “طعام ومرح وألعاب” استعداداً لإطلاق ابتكار جديد وملفت من “طلبات” في 19 فبراير. فستُطرح خدمة رائدة جديدة ستبدّل طريقة استمتاع محبي البحر والأكل في المنتزهات بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، وسيتمّ الإعلان عن كامل تفاصيلها خلال الفعالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …