Millennium Hotels - Offer

تعرف علي الأماكن السياحية للأطفال في قبرص

سفاري نت – متابعات

أصبحت قبرص من أهم الوجهات السياحية الحديثة، لما تتمتع به من جو رائع على مدار العام، بجانب حسن الضيافة الذي تشتهر.   به، والثقافة اليونانية التي تعد مصدر جذب للسياح من مختلف بقاع العالم وفقا لموقع مرتحل.

لذلك تعتبر وجهة ملائمة للاطفال حيث؛ يمكنهم الاستمتاع بالطقس، والشواطئ التي تملأ أرجائها. ولكن بالتحدث عن الأماكن السياحية الملائمة لهم، قد يغفل البعض عنها.

إليك جولة حول أهم الأماكن السياحية للأطفال في قبرص

متحف الحفريات Paleontology Museum

متحف الحفريات أحد أهم الأماكن السياحية للأطفال في قبرص حيث؛ يعرض مجموعة من الكائنات التي عاشت قبل الميلاد مما يجعل منه؛ مكان ممتع للصغار والكبار أيضا.

يقع في لارنكا، ويضم حفريات للديناصورات، ومعارض لحفريات أخرى تشمل عظام فرس النهر، والفيلة القزمة تعود لعشرة آلاف عام قبل الميلاد.

لإضافة المزيد من المرح، يمكن للأطفال جمع الأصداف أثناء تجولهم بالمتحف، وبعد الانتهاء يمكنهم استبدا ما قاموا بجمعه بجائزة رائعة عند رحيلهم.

حافلة جورج للمرح George’s Fun Bus

تمنح الأطفال جولة حول مدينة بافوس للتعرف على تاريخ قبرص، والتطور الحاصل بها. تبدأ الرحلة بمستوطنة تعود لما قبل التاريخ، تعرف الأطفال على الطريقة البدائية التي عاش بها الناس في تلك الفترة.

تستمر بعد ذلك إلى كلية الفنون، حيث ينبهر الأطفال بهذا المكان الرائع، المصنوع من المواد المعاد تدويرها بالكامل، والذي يعد طريقة مميزة لدمج الأطفال في طرق المحافظة على البيئة.

دير أيوس نوفيتوس ثالث وجهة لتلك الجولة، ويقع على تلة منحدرة حيث يمكن للأطفال استكشاف الكهف المبني بداخله الدير.

يأتى سد مافروكولومبوس، وكهوف البحر بعد ذلك حيث؛ يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة، والقيام بحفلات الشواء. لذا لا تنس اصطحاب كاميرتك الخاصة، لالتقاط بعض الصور المميزة مع العائلة، ولتخليد ذكرى تلك الأوقات المميزة.

حديقة الديناصور Dinasore Park

من منا لا يحب الديناصورات، وخصوصا الأطفال، لذا تأتي حديقة الديناصور تلك ضمن أهم الأماكن السياحية للأطفال في قبرص. تقع في أيا نابا، وتضم مجسمات لمختلف أنواع الديناصورات، والمميز فيها أنها تتحرك، وتخلق أصوات مختلفة.

تحوي أيضا متجر، لشراء بعض الهدايا التذكارية التي تلائم محتوى الحديقة. كما تضم العديد من الطاولات من أجل العائلات التي ترغب في القيام بنزهة خلوية بالحديقة.

شلالات كاليدونيا Caledonia Falls

تقع شلالات كاليدونيا في ترودوس، وتعتبر مكان مثالي للتعرف على طبيعة البلد، وقضاء وقت ممتع باللعب والتنزه. المكان محاط بقمة جبلية، والعديد من المساحات الخصراء.

وجهة مميزة لاستنشاق بعض الهواء النظيف، والابتعاد عن التكنولوجيا المفرطة، وزحام المدينة كي يتمكن الأطفال من الاستمتاع ببعض الأنشطة الطبيعية.

حديقة حيوان بافوس Paphos Zoo

حديقة حيوان بافوس أشبه بمحمية طبيعية، يتعرف الأطفال من خلالها على كيفية حماية الحياه البرية، والتعامل مع تلك الحيوانات. تضم أنواع عديدة تشمل؛ الزرافات، والقردة، والتماسيح، والفيلة، والنمور، والأسود، والكنغر، والتيوس.

أوشنك أكواريام بروتاراسOceanic Aquarium Protaras

أوشنك أكواريم بروتاراس واحدة من أهم الأماكن السياحية للأطفال في قبرص فهي أشبه، بمغامرة داخل محيطات، وأنهار، وبحيرات العالم مع أكثر من مائتي نوع من الحياة المائية، تملأ ما يقرب من خمسين حوض.

هذا بالإضافة إلى عدد من البرمائيات، مكان مثالي لقضاء يوم ممتع مع الأطفال، لذا لا تفوت الذهاب إليها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …