Millennium Hotels - Offer

مقهى بار بار (Bar Baar) الجديد يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مقهى ’بار بار‘ (Bar Baar) الجديد، بأجوائه الاجتماعية المميّزة ووجباته عالية الجودة، أبوابه بجانب فندق ’ذا ماجستيك تاور بر دبي‘، في المكان ذاته الذي كان مطعم ’ميوزيك روم‘ يشغله سابقاً، ليتيح وجهة نموذجية للعمل والتواصل مع الآخرين والاسترخاء أثناء تناول المشروبات اللذيذة خلال النهار، وبقعة نابضة بالحيوية والنشاط مع حلول المساء.

ويمتاز ’بار بار‘ بطابعه المستوحى من المقاهي الهندية، إذ يستطيع الزوار اللقاء بالأصحاب والمعارف بغرض الترفيه أو العمل، وانتقاء ما يريدون من المشروبات والوجبات الخفيفة المستلهمة من المأكولات الشعبية. وفي الليل يبدأ تقديم الكوكتيلات المميّزة مع قائمة مأكولات متنوعة تشمل باقة من الأطباق الهندية المحببة والأطايب العالمية.

ويهدف ’بار بار‘ إلى تقديم مفهوم جديد كلياً يسمح لرواد الأعمال بعقد اللقاءات في أجواء تعاونية، مع إتاحة فعاليات ومزايا ترفيهية عند حلول المساء، ليكون بمثابة منتدى لمناقشة الأفكار بعيداً عن الإنترنت ومن ثم مشاركتها على الشبكة لاحقاً، ويعيد تعريف مفهوم “غرفة الاجتماعات” على نحو مبتكر يجعل مرتاديه يرغبون بالعودة إليه مرة بعد أخرى كما هو واضح من اسمه ’بار بار‘، الذي يعني “مراراً وتكراراً” بالهندية.

ويعتبر ’بار بار‘ الأول من نوعه في دبي كمقهى هندي ذي طابع اجتماعي يرحب بكافة الجنسيات طوال اليوم، ويسعى لاجتذاب المبدعين الباحثين عن بقعة لتشارك الأفكار والتواصل مع الآخرين، فيما يستمتعون بألذ الأطعمة والمشروبات.

وينقسم المقهى إلى أربع مناطق متميّزة هي: “غرفة المعيشة” ذات الطابع الفخم والتاريخي المستوحى من أجواء مدينة مومباي، والذي يستقبل الضيوف الراغبين بتمضية أوقات ممتعة سوية؛ و”الردهة” بأرائكها المريحة ومكاتب العمل التي تحاكي نظيراتها في مقاهي المدن الهندية؛ و”الطاولة الاجتماعية” التي تتيح للغرباء أن يتشاركوا جميعاً طاولة واحدة للتعارف وتشاطر الأفكار والاهتمامات؛ و”ركن المشروبات” الذي يستقبل ضيوفه بمشروبات شهية فيما يجلسون على كراسٍ طويلة.

أما جمهور ’ميوزيك روم‘ (الذي كان يشغل المكان سابقاً)، فسيسرون بجلسات الموسيقى الحيّة التي تحييها فرقة النادي ومرتاديه من الموسيقيين، بالإضافة إلى الأمسيات الكوميدية التي ستتكفل برسم الضحكة على وجوه الجميع.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل

العنوان: فندق ’ماجيستك تاور‘، شارع المنخول، بر دبي، دبي

رقم الاتصال: 045012631

البريد الإلكتروني: reservation@barbaardxb.com

الموقع الإلكتروني: www.barbaardxb.com

فيسبوك: www.facebook.com/barbaardxb

إنستاجرام: www.instagram.com/barbaardxb

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …