فندق فورسيزونز الرياض يطلق عروض المناسبات الخاصة للزوجين

الرياض – سفاري نت

تُعد احتفالات المناسبات السنوية للزوجين من اجمل الذكريات، ومن هذا المنطلق يقدم فندق فورسيزونز الرياض عروض مميزة للإقامة على اعلى مستوى من الرفاهية و الخدمات المميزة لهذه المناسبة. و يمكن للعروسين إضفاء لمسة شخصية على هذه المناسبة الرائعة من خلال الإستعانة بفريقنا المتخصص الذي سيهتم بكل التفاصيل التي لا تنسى خلال إقامتك لمفاجأة شريكك.

 

يتضمن عرض الغرف الخاص بهذه المناسبة ديكور مميز بلمسات رومانسية شاملة تنسيق أنيق للزهور، إضافة بسلة من الشوكولاته الفاخرة، كعكة مجانية بشكل قلب للعروسين و عصير العنب الفوار. و يوفر العرض أيضاً إفطار للزوجين في مطعم أليمنتس و العشاء في مطعم ذا جريل.

 

و بالإضافة إلى ذالك تقدم المطاعم في فندق فورسيزونز الرياض تجربه مميزه هذه الليلة حيث يمكن لزوار المطعم الإستمتاع بعشاء مفعم بالخصوصية والرومنسية. فيقدم مطعم ذا جريل قائمة حصرية من تحضير الشيف التنفيذي أحمد فوزي، و سيقوم طاقم العمل بإستضافة الزوار بهدية شخصية و الورود و صورة تذكارية. و لتعزيز هذه التجربة ستضاء الليلة بالموسيقة الحية الهادئة. أما مطعم أليمنتس فسيقدم بوفية متميز من المأكولات البحرية العالمية و أجواء فريدة من نوعها لتضمن لكم ذكرى لا تنسى.

 

و أضاف المدير الإقليمي للتسويق السيد طارق بخيت “إن فندق فورسيزونز الرياض يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم عروض و خدمات مميزة و يسعدنا اليوم اطلاق عروض الليلة الرومنسية لمفاجأة الزوجين بتفاصيل لا تُنسى، و بالإضافة إلى ذالك يمكن لضيوفنا الإستعانة بفريق خدمة النزلاء لتنسيق نشاطات عديدة للزوجين لتكتمل ليلتهم بالذكريات الرائعة.”
ويمكن لزوار فندق فورسيزونز الرياض، أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات الأفضل. هذه العروض متوفرة يوم 14 فبراير فقط. للإستعلام أو الحجز يرجى الإتصال على 966112115888+

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …