Millennium Hotels - Offer

إعادة افتتاح فندق ألكسندرا برشلونة في وسط المدينة

دبي – سفاري نت

: بعد الانتهاء من أعمال ترميم فندق ألكسندرا برشلونة، الأنيق والواقع في شارع “باسيج دي غراسيا”، أعيد افتتاح الفندق كجزء من تشكيلة الفنادق الحصرية “كوريو كوليكشن من هيلتون “، والتي تضم تحت علامتها أكثر من 40 فندقا راقيا ومتميزا حول العالم.

 

ويتميز فندق ألكسندرا برشلونة بقربه من المعالم السياحية الأهم للمدينة بما في ذلك التحف المعمارية “لا بيدريرا” و”كازا باتلو”. وتمتد الروح الحيوية للمنطقة إلى داخل الفندق مع الديكور الفريد من نوعه الذي يدمج بين القطع الغريبة من الأثاث وأرضيات الفسيفساء، وتأطير الجدران، وعناصر خشب البلوط الطبيعي. لصياغة الشخصية الفريدة للفندق.

 

في هذا السياق قال مارك نوغال، الرئيس العالمي لـ كوريو كوليكشن من هيلتون: “نحن مسرورون جداً لانضمام فندق ألكسندرا برشلونة إلى تشكيلتنا المتميزة من الفنادق، وهو الفندق الأول لنا في برشلونة والثاني في إسبانيا بعد فندق غران هوتيل إيبيزا مونتيسول. ولهذا الفندق شخصية متفردة تجعل منه إضافة مثالية إلى تشكيلتنا المميزة والمتنامية من الفنادق والمنتجعات. وسيتيح لضيوفنا نقطة انطلاق رائعة وأصيلة لاستكشاف برشلونة والتمتع بمعالمها المذهلة.”

 

من جهتها قالت كارولينا بوريل، المدير العام لفندق ألكسندرا برشلونة: “بإعادة افتتاح الفندق تحت علامة كوريو كوليكشن، نحن متحمسون لكشف النقاب عن المجالات الجديدة المدهشة التي سيستفيد منها الضيوف. ومن بينها شرفة الحديقة الرائعة، وحمام السباحة في الهواء الطلق، ما يشكل واحة غناء في قلب المدينة. وسواء أراد الضيف استكشاف المعالم الفريدة للمدينة، أو الاسترخاء في الفندق الأنيق، أو تجربة طعام خيالية، يمكن لفندقنا تلبية جميع احتياجاتهم.”

 

بعض أهم مزايا الفندق:

  • التصميم الراقي: تم تصميم غرف الضيوف الـ 116 وغرف الاجتماعات الأربع ليوائم الأسلوب المعاصر والمريح للمنطقة. وهو ما يتضح من الأماكن الدافئة والحديثة، الغنية بالضوء الطبيعي وأحدث التقنيات.
  • تجارب التذوق: هناك خيارات رائعة للجميع عندما يتعلق الأمر بتذوق الطعام الرائع، من بوفيه الإفطار الكاتالوني إلى المنتجات المحلية الغنية واللحوم الطازجة في مطعم سولوميلو. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة المقبلات في فناء الحديقة أو عند حوض السباحة.
  • مناطق الاستجمام الجديدة: ستتيح المرافق الجديدة مثل شرفة الحديقة الواسعة وبركة السباحة في الهواء الطلق للضيوف الاستفادة من الطقس الرائع والأجواء المفتوحة والتي يصعب العثور على مثلها في المدينة.

 

فندق ألكسندرا برشلونة هو جزء من برنامج ولاء ضيف هيلتون “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز، والذي يغطي جميع علامات هيلتون الـ 14 المتميزة حول العالم. ويكرم هيلتون أونورز أعضاءه الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون عبر توفير الوقت والمال والوصول الفوري إلى الفوائد التي يهتمون بها، مثل خصم حصري وخدمة واي فاي المجانية ومرونة الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والمال لحجز الإقامة.

للحصول على مزيد من المعلومات، أو للحجز، يرجى زيارة الموقع www.hotel-alexandra.com أو الاتصال على 0034934677166

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على ارخص فنادق مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات أن تقضي بضعة أيام من عطلتك في مدينة مرسي علم  يعني أن تستمتع …