استمتع بعروض جديدة تحتفي بالطبيعة والتكنولوجيا على واجهة “برج خليفة”

سفاري نت – متابعات

يواصل “برج خليفة” بمدينة دبي الإماراتية، إمتاع زواره بعروض مذهلة على واجهة LED الجديدة، التي تعتبر أكبر سطح منفرد للعرض البصري في العالم.

وتمثل هذه العروض احتفالية بروعة الطبيعة وكل ما هو جديد ومبتكر في عالم التكنولوجيا، وتقام يومياً كل 60 دقيقة ابتداءً من الساعة 6.15 مساءً وحتى الساعة 10.15 ليلاً في أيام الأسبوع، وكل 30 دقيقة بين الساعة 6.15 مساءً و10.45 ليلاً في عطلات نهاية الأسبوع، لتقدم للزوار من كل الأعمار فرصة الاستمتاع بعروض لا تضاهى بكل المقاييس.

ويسلط عرض Strides الضوء على ثنائية التقنيات المبتكرة والطبيعة الخلابة، التي تتجسد في الحركة الحيوية والمتناغمة للأضواء على امتداد ألواح LED ليكون العرض احتفالية بدقة الإبداع التكنولوجي في قلب الأجواء النابضة بالحياة لوسط مدينة دبي.

أما عرض Neon فهو مستوحى من تدفق أنوار النيون التي تغمر بسلاسة واجهة “برج خليفة” وتغلفه بروح الشباب والتألق.

وتتماوج الألوان على واجهة البرج مبرزة التفاصيل المذهلة لتصميمه المعماري الاستثنائي.

ومن حركة الألوان الزاهية تتجلى الأشكال الهندسية الجديدة التي ستنثر البهجة والإعجاب في نفوس الزوار وتبعث إحساساً رائعاً بالإيجابية من خلال عرض لوني وضوئي مذهل بكل المقاييس.

كما تسلط العروض الجديدة الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تقدمها واجهة LED الجديدة في “برج خليفة” لتقديم عروض بصرية مميزة، بارتفاع يبلغ 828 متراً (2716.5 أقدام).

يذكر أن “برج خليفة” يضم أكثر 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، متفوقاً بذلك على أي مبنى آخر في العالم، ويعتبر من أبرز المعالم السياحية العالمية.

ويقدم “برج خليفة” فرصة هامة للفنانين والمبدعين لاستعراض أعمالهم على واجهة LED الجديدة، ويمكن للمصممين والفنانين الشباب المشاركة في المنافسة عبر تقديم مقترحاتهم لتكون النتيجة عرض أعمالهم الفائزة على واجهة هذا المعلم العمراني الكبير.

ويمكن تقديم المشاركات بشكل فردي أو ضمن مجموعات من قبل المهتمين سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو من كافة أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد سجادة الزهور الزاهية في بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات استخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، …